كورتوا: "على الجميع أن يقاتلوا للحصول على مكان في الفريق"

بعد تقديمه يوم أمس، كلاعب جديد لفريق ، أجرى الحارس البلجيكي ، مقابلة مع قناة 'Realmadrid TV'، وفيها تطرق للعديد من المواضيع.


ماذا يعني لك أن يتم تقديمك كلاعب لريال مدريد؟: "أشعر بالسعادة، وفخور للغاية بأن أكون جزءً من أفضل ناد في العالم. إنه شرف حقيقي".


بماذا فكرت عندما شاهدت 13 دوري أبطال أوروبا؟: "علمت لأي درجة هذا النادي عظيم، وهم دليل على أنه الأفضل في العالم. أفكر أيضا كيف أحب الفوز بكأس أوروبا بهذا القميص".


كيف تقترب من التحدي المتمثل في القدوم إلى ريال مدريد؟: "مليئ بالإثارة والجوع لكسب المزيد من الألقاب، وأن أكون قادرا على المنافسة. لا أطيق الانتظار. أعتقد أن كل من يأتي إلى هذا النادي، يعرف مدى التوقعات العالية، لكني جاهز لذلك. لقد لعبت لفترة طويلة، ولدي الخبرة، وأنا أعرف أنني قادر على مواجهة هذا التحدي. لا أستطيع الانتظار لبدء التدريب مع زملائي في الفريق، وخوض المباريات".


ما الذي يمكنك إحضاره إلى ريال مدريد وما الذي يعجبك كحارس مرمى؟: "أنا حارس يتنفس الهدوء، واثق جدا ولدي ردود فعل جيدة. في بعض الأحيان، وبسبب طولي، يمكنني الوصول إلى أماكن يعجز عن الوصول إليها بعض الحراس. عندما تريد الفوز بالبطولات، فأنت بحاجة إلى الفائزين في فريقك، وأعتقد أنني أستطيع أن أقوم بواجبتي في هذا الصدد. أنا هنا لمساعدة الفريق".


لديك ردود فعل مؤثرة للغاية، فهل يأتي ذلك من التدريب أم أنه شيء فطري؟: "لقد حصلت على أشياء تأتي لي بشكل طبيعي، لأنني كنت ألعب الكرة الطائرة، لكن بالتأكيد يمكنك التدرب عليها".


أنت تواجه التحدي المثير المتمثل في الفوز بخمسة ألقاب، ما الذي عليك القيام به لكسب كل هذه الألقاب؟: "من المهم وجود مستويات عالية من المنافسة داخل الفريق، لذا يجب أن يشعر الجميع بقيمتهم، وأن يقاتلوا للحصول على مكان في الفريق. من المهم التوفر على فريق ولاعبين، وليس إعطاء أهمية فقط للتشكيلة الأساسية، لأن هناك الكثير من المباريات في الموسم... أنا متأكد من أن الفريق جاهز. أشعر أنني بحالة جيدة ولا أستطيع الانتظار حتى أتمكن من إظهار أنني على أتم استعداد".

أهم الأخبار

آخر المستجدات