ريال مدريد لديه "خطة" لإظهار فينيسيوس - El botola - البطولة

لاعب ريال مدريد فينيسيوس جونيور

ريال مدريد لديه "خطة" لإظهار فينيسيوس

عادل الداودي - البطولة
24 غشت 2018على الساعة15:47

قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم الجمعة، أن لديه "خطة محددة" للاعتماد على البرازيلي، فينيسيوس جونيور، رغم الأنباء المتداولة حول سعيه للتعاقد مع مهاجم جديد قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية (31 غشت).


وأشارت الصحيفة أن الجماهير المدريدية متحمسة لرؤية فينيسيوس في مباراة رسمية بالقميص الأبيض، لكن لوبيتيجي قرر الاحتفاظ به في الدكة في أول مباراتين من الموسم الحالي.


وتتجه الأنظار إلى الموهبة البرازيلية لإثبات ذاته هذا الموسم، خاصةً بعد رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس، لكن لوبيتيجي يرى أنه من الضروري عدم إشراكه وتحميله مسؤولية القميص الأبيض أثناء "مرحلة التأقلم"، لهذا قرر تأجيل موعد ظهوره الرسمي.

وبعد الضغط الكبير الذي مارسته الجماهير والصحف المدريدية، سيحاول مدرب النادي الملكي تعجيل مشاركة فينيسيوس لأول مرة في الدوري الإسباني لكرة القدم.. لكن في حال لم يستدعِه هذا الأسبوع، سيكون بإمكان البرازيلي اللعب مع الفريق الثاني "كاستيا".


أما مستقبل اللاعب فهو واضح حسب "ماركا"، حيث يرفض ريال مدريد إعارته لإحدى أندية الدرجة الأولى الإسبانية، بل يُفضّل بقاءه من أجل التعود على الأجواء وانتظار "فرصة اللعب".

طاغات متعلقة