مانشستر سيتي يسعى إلى مواصلة انطلاقته - El botola - البطولة

مانشستر سيتي يسعى إلى مواصلة انطلاقته

وكالات: د.ب.أ
19 غشت 2018على الساعة09:22

يتطلع للتغلب على إصابة البلجيكي ، عندما يستضيف اليوم الأحد في الجولة الثانية من .


واستهل السيتي، حامل اللقب، موسمه بفوز مقنع على 2/0 في الجولة الأولى، ولكنه تلقى ضربة موجعة بإصابة دي بروين، في الركبة خلال التدريبات. وكان لاعب الوسط البلجيكي جزءا لا يتجزأ من الفريق الذي فاز بالدوري الموسم الماضي.


ورغم أن الفريق سيفقد خدماته في الملعب، قال كايل ووكر مدافع الفريق إن السيتي لديه ما يكفي من اللاعبين لتعويض غيابه. وقال: «كيفن لاعب عظيم ولسوء الحظ حدث هذا له خلال التدريبات ولكن هناك ما يكفي من اللاعبين بالفريق لتعويض غيابه».


وأضاف: «لا نعتمد على لاعب واحد فقط. إنها لعبة جماعية وأيا كان من سيعوضه سيقدم أداء جيدا. للحقيقة إنها خسارة كبيرة ولكن لدينا أكثر من بديل».


وفشل السيتي في تسجيل أية هدف في آخر أربع مباريات على أرضه واجه فيها هدرسفيلد، وهو رقم يسعى ديفيد فاغنر مدرب الفريق الضيف لزيادته إلى خمس مباريات. وقام المدرب الألماني بتدريب الفريق على طريقة لعب حديثة ولكنه يعلم أنه أمام أندية مثل السيتي والستة الكبار يجب أن يكون واقعيا. وقال: «بسبب مميزات المنافس، أمام الفرق الستة الكبرى يتعين عليك أن تعتاد على فكرة مختلفة واعداد مختلف وعقلية مختلفة أيضا. أعتقد الموسم الماضي أظهرنا أننا قادرون على تقديم الطريقتين».


وكان السيتي بين ثمانية فرق فازت بمباراتها الافتتاحية بالدوري، بينها و و. وبعد تدعيم الصفوف بصفقات كبيرة في الانتقالات الصيفية، ارتفع التفاؤل في مقاطعة ميرسيسايد بإمكانية فوز ليفربول بلقب الدوري للمرة الأولى منذ 1990.


ويحل ليفربول ضيفا على يوم الاثنين، علما أن بالاس فاز في أربع مباريات من آخر ثمانية لقاءات جمعت بينهما، وأيضا كان من بين الفرق الفائزة بمباراتها الأولى في الدوري حيث تغلب على 2/0. 


وسيقوم مدرب ليفربول بعملية تدوير بين اللاعبين، حيث يشارك في هذا اللقاء القائد جوردان هيندرسون وفابينيو وآدم لالانا والمهاجم دانيل ستاريدج في التشكيل الأساسي.