تشيك: عندما تلعب ضد فريق مثل سيتي فإن الأمر دائما يكون صعبا عليك - El botola - البطولة

تشيك: عندما تلعب ضد فريق مثل سيتي فإن الأمر دائما يكون صعبا عليك

وكالات: د.ب.أ
13 غشت 2018على الساعة09:36

أعرب التشيكي بيتر تشيك، حارس مرمى ، عن أسفه لخسارة فريقه 2 ـ 0 أمام ضيفه (حامل اللقب) أمس الأحد، في مستهل مباريات الفريقين ببطولة .


وقال تشيك، الذي تصدى للعديد من الفرص المؤكدة للسيتي خلال المباراة كانت كفيلة بخروج الفريق السماوي فائزا بعدد أوفر من الأهداف: "عندما تلعب أمام فريق بهذه النوعية من الكفاءة، والثقة كونه حاملا للقب، فإن الأمر دائما يكون صعبا عليك".


أضاف حارس الفريق اللندني: "نشعر بخيبة أمل من الهزيمة ولكن يتعين علينا أن ندرك أنها كانت أول مباراة لنا مع مدرب جديد، وطريقة لعب جديدة، وأعتقد أنها سوف تساعدنا على التحسن في المباريات المقبلة".


وحصل سيتي على أول 3 نقاط في مشواره الجديد بالبطولة، ليكسب قوة دفع كبيرة قبل مباراته مع ضيفه هيديرسفيلد تاون في المرحلة القادمة يوم السبت المقبل.


في المقابل، بات يتعين على آرسنال، الذي خاض المباراة تحت قيادة مدربه الإسباني الجديد أوناي إيمري، استعادة اتزانه سريعا قبل مواجهته المرتقبة مع مضيفه تشيلسي في المرحلة ذاتها.


وكان إيمري، تولى تدريب آرسنال، الساعي لاستعادة اللقب الغائب عنه منذ عام 2004، في شهر مايو الماضي، خلفا للمدرب الفرنسي المخضرم ، الذي قاد الفريق لمدة 22 عاما.