رئيس أولمبيك خريبكة يرضخ لمطالب المُنخرطين بتأجيل الجمع العام - El botola - البطولة

رئيس أولمبيك خريبكة يرضخ لمطالب المُنخرطين بتأجيل الجمع العام

البطولة _ خريبكة
14 غشت 2018على الساعة12:06

(البطولة_خريبكة)

شَهد الجمع العام الاستثنائي لنادي ، تَراشقا بالاتهامات بين رئيس النادي مصطفى السكادي وعدد كبير من المُنخرطين، الذين طَالبوا بضرورة تأجيل البت في جدول أعمال الجمع العام، وهو الأمر الذي رضخ له رئيس النادي وأعضاء المكتب المُسير بعد ساعات من الشد والجذب.


وقام عبد الكريم فاسيني، أحد المُنخرطين في نادي أولمبيك خريبكة، في بداية أشغال الجمع العام، بالتأكيد على وُجود اختلالات قانونية، أهمها توصل المُنخرطين بدعوات الحُضور في وقت مُتأخر في المقاهي، في طريقة وصفها بالمُهينة.


وشدد فاسيني، مُتحدثا بلغة قوية، على أن الرئيس السكادي اتخذ العديد من القرارات بشكل انفرادي، من بينها الانسحاب من المكتب المُديري للنادي، ناهيك عن عدم تمكين المُنخرطين من التقريرين الأدبي والمالي قبل أيام للإطلاع على المضامين الخاصة بهما.


وشدد المُنخرطون على ضرورة تأجيل الجمع العام الإستثنائي، مُطالبين الرئيس السكادي بالتنحي والانسحاب من المكتب، أو عدم الظهور في الواجهة، إرضاء لرغبة الجماهير الغاضبة.


وأكد الرئيس السكادي على ضرورة إنجاح اللقاء سعيا للحفاظ على مصالح الفريق، وذلك نظرا لأن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم شددت على ضرورة إجراء الجُموع العامة قبل 15 من شهر غشت، وفي حال تأخر ذلك فإنها ستحرم الأندية المتأخرة من المنحة السنوية.


وبعد نقاش وتراشق بالاتهامات بين الرئيس والمُنخرطين، تم الاتفاق على تأجيل الجمع العام إلى غاية 24 غشت.

أخبار ذات صلة