شهاب لـ"البطولة" : نَملك فريقا قويا .. ونَطمح لتحقيق الألقاب - Elbotola - البطولة

شهاب صلاح الدين

شهاب لـ"البطولة" : نَملك فريقا قويا .. ونَطمح لتحقيق الألقاب

البطولة _ خريبكة
01 غشت 2018على الساعة00:25

(البطولة _ خريبكة)

أكد صلاح الدين شهاب، حارس المرمى الجديد لنادي ، عزمه على كسب الرسمية بألوان فارس الفُوسفاط، مُشيرا إلى أنه يَطمح إلى تقديم أفضل المُستويات رفقة ناديه الجديد، وذلك بُغية تحقيق حُلم تمثيل المُنتخب الوطني المغربي الأول.

وصرح الحارس السابق لنادي الشمال القطري قائلا :" لقد قررت الانتقال إلى الدوري المغربي لتحقيق قفزة جديدة في مسيرتي، صحيح أنني قضيت سبع سنوات في قطر، واستفدت خلالها الكثير، خاصة من الناحية المادية".


وأضاف :" الآن أنا أمام تحدي جديد، أطمح من خلاله إلى كسب مكانة رسمية رُفقة فريقي الجديد أولمبيك خريبكة .. وفيما بعد أصبو إلى الوصول إلى حُلم تمثيل المنتخب الوطني المغربي وحمل ألوانه، ومن أجل هذا كُله، قررت الدخول إلى الدوري المغربي الذي يُعتبر أقوى من الدوري القطري .. وقد يَكون قنطرة عُبور صوب الدوريات الأوروبية".


وحول اختياره الانضمام إلى نادي أولمبيك خريبكة، قال شهاب :" الاستقرار هو أهم شيء دفعني إلى اختيار أولمبيك خريبكة دون تردد، كانت أمامي عروض من أندية كبيرة، لكنني فضلت عرض أولمبيك خريبكة، وذلك للظهور بمستوى أحسن، واكتساب التجربة في الدوري المغربي الذي يبقى قويا مُقارنة بدوريات عربية أخرى".

وأثنى صلاح الدين شهاب، في حديثه مع "البطولة"، على الأجواء داخل المجموعة، مُنوها بالانسجام الكبير بين اللاعبين، وقال :" لقد فوجئت من الأجواء وسط الفريق، هُناك انسجام كبير وأصبحت لدينا علاقات بين اللاعبين، وكأننا نعرف بعضنا البعض منذ فترة طويلة".


وأضاف :" الاستعدادات تمر في أجواء رائعة وقوية .. كما أننا سنخوض مُباريات ودية كافية لإظهار إمكانيات كل اللاعبين قصد كسب الرسمية .. وأرى بأننا نتوفر على مجموعة قوية من اللاعبين، جميع اللاعبين يملكون إمكانيات هائلة تسمح لهم بكسب الرسمية، وهذا ما يجعل مأمورية الجميع صعبة".

وأنهى حديثه قائلا :" أطلب من جماهير الفريق أن تُساندنا بقوة، نحن عازمون على تقديم موسم استثنائي .. نحتاج المُساندة الجماهيرية، لأن دعمهم سيُحفزنا .. نهدف للظفر بلقب كأس العرش واحتلال مراكز الصدارة في البطولة ولما لا الفوز باللقب .. لا مُستحيل في كُرة القدم .. الجماهير جزء هام في اللعبة، ولذلك أطلب منهم مرة أخرى أن يُقدموا لنا المُساندة اللازمة لتحقيق النجاحات".