فيسبوك ينقل الليجا مجاناً في 8 دول آسيوية - El botola - البطولة

فيسبوك ينقل الليجا مجاناً في 8 دول آسيوية

إفي
14 غشت 2018على الساعة10:12

حصل موقع التواصل الاجتماعي الشهير (فيسبوك)، على حقوق نقل مباريات دوري الدرجة الأولى الإسباني، خلال المواسم الثلاثة المقبلة، في 8 دول بجنوب آسيا، حيث سيكون بمقدور مستخدمي الموقع الاستمتاع بمشاهدة المباريات مجانا.


وسيتم تنفيذ الاتفاق، الذي لم يعلن فيسبوك عن قيمته المادية، مع انطلاق الجولة الأولى من المسابقة لموسم (2018-2019)، يوم الجمعة المقبل.


وكشفت رابطة الليجا في بيان "ستكون الـ380 مباراة لدوري الدرجة الأولى في إسبانيا متاحة مجانا لمستخدمي فيسبوك في أفغانستان وبنجلاديش وبوتان والهند ونيبال وجزر المالديف وسريلانكا وباكستان".


وستكون المباريات متاحة مجانا للمستخدمين عبر حساب رابطة الليجا على (فيسبوك)، وأيضا على الحسابات الخاصة بكل ناد، ومن خلال أجهزة متعددة.


وأضاف البيان "يمثل هذا الاتفاق نقلة نوعية ومرحلة جديدة في نقل الأحداث الرياضية، وحتى تكون الرابطة وأنديتها أقرب من أي وقت مضى من الجماهير".


من جهته، أبدى خافيير تيباس، رئيس رابطة الليجا، "سعادته" بتشكيل فريقا مع فيسبوك "وبقدرتهم على تقريب الأحداث بشكل أكبر من الجماهير في القارة الآسيوية".


كما سيتمكن مستخدمو موقع التواصل الشهير من التفاعل أثناء إذاعة المباريات، وسيتمتعوا بتغطية رائعة خلال المواجهات الكبرى، من خلال استوديو تفاعلي بتقديم جو موريسون، وبتواجد عدد كبير من خبراء اللعبة والتحليل، أبرزهم ميشيل سالجادو ولويس جارسيا.