ثلاثة مرشحين على طاولة الريال لخلافة مودريتش - El botola - البطولة

.

ثلاثة مرشحين على طاولة الريال لخلافة مودريتش

محمود علي
07 غشت 2018على الساعة22:45

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن أن نادي أعد قائمة مصغرة من ثلاثة لاعبين، من أجل التعاقد مع أحدهم، تحسباً لرحيل نجم وسط ميدانه .


ويُقال إن الدولي الكرواتي يرغب في الانتقال إلى صفوف فريق إنتر ناسيونالي الإيطالي، الذي أبدى رغبة واضحة وملحة في جلبه إلى صفوفه في هذا الصيف، وهو ما قد يضع الفريق المدريدي في مأزق، خاصةً بعد أن رحل عنه نجمه الأول كريستيانو رونالدو في وقت سابق صوب يوفنتوس.


وبحسب الصحيفة ذاتها، فإن الاسم الأول المرشح لتعويض مودريتش، هو لاعب توتنهام هوتسبير، الدنماركي كريستيان إريكسن، صاحب الـ 26 عاماً.


لكن بالرغم من ذلك، فإن الريال سيجد شيئاً من الصعوبة في ضم اللاعب، نظراً لصعوبة تخلي المدرب بوتشيتينو عن خدماته في ظل اقتراب الميركاتو في إنجلترا من الانتهاء، يوم الخميس القادم.


في حين يعد لاعب بايرن ميونيخ، تياجو آلكانتارا، لاعب برشلونة السابق، خيار آخر أمام النادي الملكي لتعويض مودريتش، وهو اللاعب الذي كان متاحاً بالفعل أمام ريال مدريد قبل خمس سنوات ماضية مقابل 20 مليون يورو فقط، قبل أن ينتقل في نهاية المطاف إلى الفريق البافاري في صيف عام 2013.


ويعتبر الخيار الثالث، هو لاعب لاتسيو سيرجي سافيتش، البالغ من العمر 23 عاماً، والذي سبق وأن طلب لاتسيو فيه مبلغ قدره 100 مليون يورو، حين استفسر مسؤولو "الميرنجي" عنه.


لكن بعد أن ترددت أنباء بأن إدارة النادي الإيطالي باتت مستعدة لبيعه مقابل مبلغ قدره 70 مليون يورو فقط، عاد رادار ريال مدريد لمطاردة اللاعب مرة آخرى.