جريزمان يُقدم طلباً خاصاً قبل مواجهة ريال مدريد - El botola - البطولة

جريزمان وزميله في أتلتيكو مدريد لوكاس هيرنانديز

جريزمان يُقدم طلباً خاصاً قبل مواجهة ريال مدريد

إفي
07 غشت 2018على الساعة18:20

قال مهاجم ، الفرنسي أنطوان ، إن الفريق "يتطلع لتحقيق الكثير من الإنجازات هذا الموسم، بسبب رغبة وطموح الجميع هنا، بالإضافة إلى المجهود الذي بذله النادي بشأن الصفقات".


وقال جريزمان، الذي توج بلقب كأس العالم مع منتخب بلاده في مونديال روسيا الشهر الماضي "أنا سعيد للغاية بالتتويج الموسم الماضي بالدوري الأوروبي. كان هذا أول لقب كبير لي ودائما ما سيكون خاصا. سبق أن خضت نهائيين آخرين لكنني خسرتهما. كانت صدمة كبيرة للغاية، لكن مع العمل والمجهود نجحنا في التتويج بلقب. كما أن النهائي أقيم في ليون، قرب مدينتي".


وأضاف اللاعب البالغ من العمر 27 عاما "بعد الحصول على المونديال وهو أعلى ما يتطلع إليه لاعب كرة قدم، أخوض الموسم بالكثير من الشغف والحماسة".


وانضم جريزمان للتو إلى تدريبات الفريق بعد انتهاء عطلته، لكنه رغم ذلك يرغب في المشاركة "ولو لدقيقة" في مباراة فريقه الودية السبت القادم أمام إنتر ميلان في ملعب واندا ميتروبوليتانو.


وتابع "ينقصنا المشاركة في مزيد من التدريبات، لكن الجميع لديه الرغبة، طلبت من المدرب أن ألعب لعدة دقائق لكي أصل بأفضل حال ليوم 15" عندما سيخوض الروخيبلانكوس كأس ضد.


وعن الموسم، قال المهاجم الفرنسي "الفريق أبرم صفقات جيدة، الموسم سيسير بكل تأكيد بشكل جيد مع المدرب الذي نحظى به، لديه ثقة ونتطلع لتحقيق إنجازات مع مواصلة العمل".


وعلى المستوى الشخصي، أكد جريزمان رغبته في "تسجيل مزيد من الأهداف وصناعة الأهداف، ومحاولة الفوز بأي لقب، والتطور كلاعب".