كيميش: "سنجني ثمار ذلك خلال الموسم" - El botola - البطولة

كيميش: "سنجني ثمار ذلك خلال الموسم"

عن موقع بايرن ميونيخ
07 غشت 2018على الساعة08:55

شهد "أليانتس أرينا" العديد من إعادة التصميم وهو ما ظهر مساء الأحد، في مباراة أمام والتي انتهت بنتيجة 1-0، خلال اللقاء الأول للفريق على الملعب بعد التجديد – المباراة شهدت تواجد 75 ألف متفرجًا استمتعوا بتجديدات الملعب والمدرجات.


إلى جانب العديد من الانطباعات الجيدة، كان من الواضح أن هناك أحد اللاعبين يعيش حالة جيدة. يوزوا كيميش نجح في افتكاك الكرة أكثر من مرة وحد من هجمات المنافس إلى جانب تشكيل خطورة كبيرة من الجانب الأيمن. وقال اللاعب عقب المباراة وهو يشعر بالرضاء: "خطة المدير الفني كانت تعتمد على الصلابة الدفاعية ومن ثم الانطلاق في الجانبين ومحاولة تهديد مرمى المنافس عبر التسديد وهو ما نجحنا في القيام به".


المباراة كانت الأولى للاعب صاحب الـ23 عامًا الذي شارك مع المنتخب الألماني في كأس العالم روسيا 2018. وأضاف: "بالطبع لا تستطيع المشاركة في كأس العالم كل عام وكان من الصعب تدارك الموقف بالنسبة لي وأخذت عدة أيام من عطلتي لكي أتمكن من التعامل مع الموقف".


نتيجة إيجابية في المباراة الأولى لكوفاتش على أليانتس أرينا

الموسم الأول للمدافع الأيمن للفريق كان رائعًا على المستوى الشخصي بالنسبة لكيميتش الذي يشعر بالرضاء عما قدمه حيث شرح المدافع الدولي: "الموسم كان جيدًا وقدمنا مستويات رائعة حتى شهر أبريل الذي شهد خروجنا من دوري الأبطال وبعد ذلك خسارة نهائي كأس ألمانيا".


وبوجود نيكو كوفاتش على رأس القيادة الفنية للبايرن، يرى كيميتش أن فرص البايرن في حصد الألقاب خلال الموسم الجديد كبيرة للغاية: "التدريبات صعبة ومرهقة للغاية ونقضي فترات طويلة في الحصص التدريبية وهو ما يرفع من المعدل البدني للفريق. وأتوقع أننا سنجني ثمار ذلك خلال الموسم".