طفل مصري “عنيد” يحرج تركي ال شيخ في فيديو رديء! - El botola - البطولة

تركي ال الشيخ

طفل مصري “عنيد” يحرج تركي ال شيخ في فيديو رديء!

تقرير | محمود ماهر
06 غشت 2018على الساعة08:37

تقرير | محمود ماهر (البطولة/ القاهرة)


واجه رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية “ترك ال شيخ” موقفًا محرجًا حين رفض نجل مواطن مصري بسيط التفاعل مع طلبه بتشجيع نادي الأهرام حتى بعد أن قام بعرض جهاز “بلاي ستيشن” لاقناعه بالأمر.


وتوسل تركي ال شيخ للطفل بأن يُشجع نادي الأهرام لكن دون أي استجابة، بل على العكس، حين سأله “هل سيشجع الأهرام أم الزمالك”، فقام الطفل بهز رأسه بالموافقة عند ذكر اسم الزمالك.


وقال المسؤول السعودي “ماذا أفعل من أجلك كي تُشجع الأهرام؟ هل تريد جهاز بلاي ستيشن؟ اجبلوا لنا جهاز بلاي ستيشن”.


ووصلت عدد مرات سؤال تركي ال الشيخ للطفل المصري “العنيد” بأن يُشجع نادي الأهرام إلى 7 مرات خلال دقيقتين هي مُدة الفيديو الذي عرضه الحساب الرسمي لنادي بيراميدز على تويتر مساء أمس الأحد، وفي كل مرة كان الطفل لا يُجيب وفي المرة الوحيدة التي استجاب أشار برأسه لتشجيع الزمالك.


وتناول تركي ال شيخ كوب من الشاي في ورشة بأحد الأحياء الشعبية في القاهرة عندما علم بأن صاحبها يُشجع نادي بيراميدز.


وحصل هناك على عدة صور تذكارية “سيلفي” مع صاحب الورشة وأحد أصدقاءه، وهذا ما ظهر في الفيديو الذي كانت صورته رديئة للغاية وغير مؤهلة للنشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.



ومن الواضح أن تركي ال شيخ سيواجه صعوبات جَمة خلال الأسابيع القادمة من أجل إقناع الجمهور المصري ووسائل الإعلام بفريقه، نظرًا لثقة الجميع بتأسيسه لهذا النادي نكاية فقط في جمهور الفريق صاحب الشعبية الأكبر في أفريقيا والوطن العربي عمومًا ومصر خصوصًا والفائز بلقب بطل القرن، وحامل لقب دوري أبطال أفريقيا 8 مرات “الأهلي”.


وكان المستشار السعودي قد نُصب رئيسًا شرفيًا للنادي الأهلي بقرار من الرئيس المنتخب “محمود الخطيب” نهاية العام الماضي، إلا أنه فشل في الاستمرار بهذا المنصب المرموق لتدخله المستمر في شؤون مجلس الإدارة ولجنة الكرة، ما أدى إلى الإطاحة به بعد ستة أشهر فقط.


لكن صاحب كلمات أغنية “برج الحوت” للفنان عمرو دياب، قرر الاستمرار في مصر لرد اعتباره أمام جمهور الأهلي بشراء نادي الأسيوطي سبورت وتغيير اسمه إلى “الأهرام” أو “بيراميدز”، ومن ثم إنشاء قناة تحمل اسم النادي تضم عددًا من الشخصيات المُعادية لكيان الأهلي أمثال “حسام البدري وأحمد حسن وحسام حسن وإبراهيم حسن وهادي خشبة ومدحت شلبي وأحمد حسام ميدو”.



وحقق بيراميدز الفوز بهدف دون رد على إنبي في ختام مباريات الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز، موسم 2019/2018، يوم الجمعة الماضية.


ويلعب بيراميدز بعد غد الاربعاء مباراته الثانية في الدوري أمام نادي الإنتاج الحربي على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة.


شاهد الفيديو:



طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة