لماذا هو لا وفيدال نعم؟! ليفاندوفسكي ينوي التمرد... - El botola - البطولة

مهاجم بايرن ميونيخ روبيرت ليفاندوفسكي

لماذا هو لا وفيدال نعم؟! ليفاندوفسكي ينوي التمرد...

د ب أ
04 غشت 2018على الساعة21:10

سمح ، لنجم وسطه التشيلي أرتورو فيدال بالرحيل إلى ، لكن إذا حاول المهاجم روبرت ، السير على نفس المنوال، سيجد حامل لقب ، نفسه في مشكلة حقيقية.


وفي بيان الإعلان عن الاتفاق بين بايرن وبرشلونة، أمس الجمعة، قال فيدال، إن النادي البافاري منحه الفرصة للدخول في تحديات جديدة.


وقال فيدال: "شكرًا لبايرن ميونخ وللجماهير. استمتعت كثيرًا بالوقت الذي قضيته في ميونخ. أود أن أشكر النادي لإعطائي الفرصة لمواجهة تحديات جديدة مع برشلونة".


وتشير التكهنات، إلى أن فيدال طلب من إدارة بايرن ميونخ، الرحيل إلى الدوري الإسباني، بمجرد سماعه عن اهتمام برشلونة.


ويرى الخبراء، أنَّها خطوة خطيرة من جانب بايرن ميونخ، نظرًا لأنَّ ليفاندوفسكي يبحث بدوره عن الرحيل، ما سيجعله يتهم إدارة البافاري بالتعنت ضده.


ولم يتقدم أي فريق حتى الآن، بطلب الحصول على خدمات البولندي، وحتى لو حدث ذلك، فإنَّ العرض ربما لا يرتقي لطموحات بايرن، وهو الشيء الذي نجح فيه برشلونة، رغم عدم الإعلان عن قيمة صفقة ضم فيدال.


كما أنَّ بايرن ميونخ، عثر على خليفة فيدال، ويتعلق الأمر بالألماني الدولي ليون جوريتسكا، القادم من صفوف شالكه، في صفقة انتقال حر.


كما أن الفريق البافاري، يمتلك وفرة في وسط الملعب، في ظل وجود تياجو ألكانتارا، وخافي مارتينيز، وخاميس رودريجيز، وسيباستيان رودي، وتوليسو، بجانب عودة ريناتو سانشيز.


لكن على النقيض، فإنَّ بايرن ميونخ، لن يستطيع العثور على البديل المناسب للمهاجم البولندي، كما أن بايرن، قد يبرر رحيل فيدال، بأن عقده سينتهي، الصيف المقبل، عكس ليفاندوفسكي الذي يرتبط بعقد يمتد حتى 2021.


وبعد أن وافق ريال مدريد على بيع كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس، ربطت تقارير بين الملكي وليفاندوفسكي، والحال نفسه بالنسبة لتشيلسي، الذي قد يلجأ للمهاجم البولندي، إذا أصرَّ إيدين هازارد على الرحيل للملكي.


وبات موسم الانتقالات الصيفية بأوروبا، معقدًا هذا الموسم، بعد قرار الدوري الإنجليزي بإغلاق سوق انتقالات اللاعبين في التاسع من آب/أغسطس الجاري، بدلًا من نهاية الشهر، مثلما يحدث في باقي أرجاء القارة العجوز.


وهذا الأمر يعني أن الأندية الإنجليزية بكل تأكيد، لن تسمح للاعبين الكبار بالرحيل، إلا إذا عثرت على من يحل محلهم بحلول نهاية الأسبوع.


والإغلاق المبكر لسوق الانتقالات في إنجلترا، ربما يؤثر على بايرن ميونخ، إذا تعلق الأمر بالمدافع جيروم بواتينج.


وأبدى مانشستر يونايتد، وباريس سان جيرمان، الرغبة في ضم بواتينج، 29 عامًا، ويتحتم على بايرن، أن يفصل سريعًا في هذه المسألة، خاصة وأنَّ اللاعب يعاني من الإصابات المتلاحقة.


وإذا ظفر مانشستر بالصفقة فهذا يعني أن بواتينج سيكون عليه الرحيل هذا الأسبوع، ما سيجعل بايرن مضطرا، للبحث عن بديله خلال الفترة المتبقية من سوق الانتقالات.


ولكن ما قد يطمئن النادي البافاري، هو امتلاك الفريق لعدة خيارات في خط الدفاع، متمثلة في ماتس هوميلز، ونيكلاس سولي، ومارتينيز.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة