وكيل أعمال: "مهدي كارسيلا مثل ميسي وكريستيانو وهازارد" - El botola - البطولة

المهدي كارسيلا

وكيل أعمال: "مهدي كارسيلا مثل ميسي وكريستيانو وهازارد"

أيوب رفيق (البطولة)
31 يوليوز 2018على الساعة18:10

أيوب رفيق (البطولة)

يرى وكيل الأعمال، إيريس كيسميت، أن قُدرة ، نجم ، على صنع الفارق وتغيير منحى المباريات، تُضاهي تلك الخاصة بنجوم عالميين من قبيل و والبلجيكي


الصديق المُقرَّب من الدولي المغربي، قال في تصريحات نقلتها صحيفة "فوتبول نيوز" البلجيكية: "إذا حاز مهدي على الثِّقة، فلا يُمكن إيقافه"، قبل أن يُردف قائلا: "ستاندار لييج لم يكن يُبلي البلاء الحسن، لكن حينما انضم له في الشتاء، قاده بمفرده إلى الدوري المصغر". 



واستطرد نفس المتحدث قائلاً: "مهدي بوسعه صنع الفارق وإحداثه، تماما مثل ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو وإيدين هازارد"، في إشارة إلى الإمكانيات الهائلة التي يملكها صاحب الـ29 سنة، إنْ هو تحمَّل المسؤولية الكاملة. 


وتأتي هذه التصريحات، في أعقاب عودة كارسيلا إلى تداريب الفريق البلجيكي، بعد تأخره عن ذلك لأسبوع، بسبب رغبته في الرفع من راتبه السنوي، وفقا لما تُروِّجه الصحافة البلجيكية، على مدار الأسابيع القليلة المنصرمة. 



ويشتغل وكيل الأعمال المذكور مع مجموعة من اللاعبين البارزين في بلجيكا، على رأسهم كريستيان بينتيكي، كما سبق له العمل مع الدولي المغربي السابق، منير الحمداوي.


وكان ستاندار لييج قد اشترى عقد المغربي، هذا الصيف، بحوالي مليونيْن ونصف المليون يورو، وذلك من غرناطة الإسباني، بعدما استعارة لمدة ستة أشهر، انطلاقاً من الميركاتو الشتوي الفارط.

أخبار ذات صلة