سيميوني: أتليتيكو مدريد على المسار الصحيح - Elbotola - البطولة

دييغو سيميوني

سيميوني: أتليتيكو مدريد على المسار الصحيح

رويترز
26 يوليوز 2018على الساعة20:05

كال مدرب المديح لتشكيلة من لاعبيه تفتقر للخبرة في ظل غياب الأساسيين عقب ، بعد الفوز على في مباراة ودية في سنغافورة اليوم الخميس.


ويغيب عن أتلتيكو على الأقل 8 لاعبين بارزين لوصولهم إلى مراحل متقدمة من كأس العالم في روسيا، لكن الفريق الإسباني تعادل 1-1 مع آرسنال، قبل أن ينجح الحارس البديل أنطونيو ادان في التصدي لثلاث ركلات ترجيح قبل أن يسجل بنفسه الركلة الحاسمة.


وقال سيميوني للصحفيين "أنا سعيد حقا لأداء اللاعبين الشبان. كانت فرصة رائعة لإظهار نتيجة تدريباتهم وعملهم لسنوات".


وأضاف "من المهم لهؤلاء اللاعبين الصغار أن يدركوا أن الانتقال للفريق الأول لا يزال بعيدا عنهم في هذه المرحلة، لكنهم شعروا بأهمية اللعب في هذا المستوى في مباريات كهذه".


وتابع "كان أداء رائعا أمام فريق قوي مثل آرسنال. أظهر اللاعبون أن عملهم في التدريبات يسير في الطريق الصحيح".


وقال المدرب الأرجنتيني إن أدان -الذي شارك اليوم الخميس في شوط المباراة الثاني ومنح فريقه الفوز بعد أدائه الرائع في الركلات الترجيحية- يمتلك خبرة كبيرة وذلك "يخدم الفريق والمجموعة بأكملها" مشيرًا إلى أن الدفع به كان أمرا إيجابيا.


وحول الصفقة الأخرى الجديدة بصفوف "الروخيبلانكوس"، لاعب الوسط رودريجو هرنانديز، والذي شارك في مباراة اليوم أيضا، أوضح سيميوني أنه لاعب "جيد للغاية" ويتأقلم بشكل رائع مع الفريق.


وأوضح المدرب الأرجنتيني، الذي سيواجه فريقه باريس سان جيرمان بطل فرنسا في ختام كأس الأبطال الدولية الودية في سنغافورة، يوم الاثنين المقبل، أنه سيصل الشهر المقبل إلى تصور أفضل عن الطريقة التي سيلعب بها في الموسم الجديد.


وأتم "الفريق لن يتجمع بالكامل قبل السادس من أغسطس/ آب المقبل في مدريد. بعدها يمكن حقا أن نبدأ التخطيط للموسم".