أسباب دفعت أليسون بيكر لقبول عرض ليفربول ورفض ريال مدريد - Elbotola - البطولة

أسباب دفعت أليسون بيكر لقبول عرض ليفربول ورفض ريال مدريد

آس آرابيا
26 يوليوز 2018على الساعة14:45

كشفت تقارير إعلامية برازيلية عن الأسباب التي دفعت أليسون بيكر، حارس فريق الإنجليزي الجديد، لقبول عرض الريدز ورفض عرض .


وانضم البرازيلي البرازيلي أليسون بشكل رسمي لصفوف الريدز، بعقد يمتد لمدة خمسة مواسم قادمة، بصفقة كلفت خزائن النادي حوالي 72.5 مليون يورو ليصبح الحارس الأغلى في العالم.


في هذا الصدد، كشف برنامج «جلوبو سبورت» عن هذه الأسباب، وهي على النحو التالي:


* السبب الأول

فضل أليسون الانتقال إلى ليفربول لأن ، المدير الفني لفريق الريدز، قام بالتحدث مع اللاعب، سواء هاتفيًا أو شخصيًا، من أجل إقناعه بالانتقال إلى ليفربول، وشرح له المشروع الذي يطمح إليه مع النادي في الفترة المقبلة.


* السبب الثاني

يتمثل في الجانب المادي، حيث قدم نادي ليفربول عرضًا مغريًا مناسبًا لقيمة الحارس الدولي، بلغ قيمته 62.5 مليون يورو، بالإضافة إلى 10 متغيرات، بينما عرض ريال مدريد بلغ 40 مليون يورو فقط، الأمر الذي دفع إدارة نادي روما لرفض عرض ريال مدريد وقبول عرض ليفربول.


* السبب الثالث

يعود إلى أن اللاعب سيضمن المشاركة بشكل أساسي في نادي ليفربول عنه إذا ما كان قد انتقل إلى النادي الملكي، وخصوصًا بعد تذبذب مستوي الحارس الأساسي للفريق الإنجليزي لوريس كاريوس. فريال مدريد لديه حارس ذو مستوى عالي ألا وهو كيلور نافاس، لذلك مسألة مشاركته بشكل أساسي كانت تبدو له أسهل في فريق ليفربول.


* السبب الرابع

لم يحصل أليسون على أي ضمان من مسؤولي ريال مدريد، وتراجع ثقة اليسون في الانتقال لنادي العاصمة الإسبانية بسبب الضبابية التي تسود تحركاته في سوق الانتقالات الصيفية بعد رحيل مدربه الفرنسي زين الدين زيدان وهدافه البرتغالي كريستيانو رونالدو.


الجدير بالذكر أن تقارير صحفية أشارت إلى أن يورجن كلوب كان قد أكد على أن أليسون سيصبح الحارس الأول للريدز، خاصة أن مستقبل كاريوس ليس واضح المعالم بعد الأداء المتواضع الذي ظهر عليه أمام بوروسيا دورتموند في المباراة الودية التى انتهت بخسارة ليفربول 1-3 ، ضمن منافسات الكأس الدولية للأبطال.

طاغات متعلقة