يوفنتوس عَرَضَ التَّضحية ببنعطية .. والميلان يَصُدُّ المغربي - El botola - البطولة

المهدي بنعطية

يوفنتوس عَرَضَ التَّضحية ببنعطية .. والميلان يَصُدُّ المغربي

أيوب رفيق (البطولة)
25 يوليوز 2018على الساعة10:14

يتواجد الميركاتو الإيطالي على وَقْعِ مفاوضات تُمهِّدُ لإغلاق صفقة مفاجئة، بين نادييْ و، طُرح فيها إسم المغربي ، قصد الانضمام إلى صفوف "الروسونيري"، مُقابل عودة إلى "البيانكونيري". 


وانطلق الاتصال بين النادييْن على إثر وضع الميلان لقائده في سوق الانتقالات، مما جعل فريق السيدة العجوز يفتح قنوات التواصل مع نظيره من أجل الاستفسار عن سبيلٍ لاستعادة الدولي الإيطالي، غير أن الفريق الآخر اشترط الاستفادة من خدمات أحد لاعبي اليوفي مقابل الاستغناء عن بونوتشي. 



وعرض يوفنتوس بنعطية على الميلان، كي يكون جزءاً من صفقة عودة الدولي الإيطالي إلى فريقه السابق، بيْدَ أن إداريي "الروسونيري" رفضوا ذلك، قبل أن يعرض بطل إعارة لاعبه الكرواتي، ماركو بياكا، وهو ما قد يلقى موافقة وقبولاً من طرف الفريق المتأهل إلى .



هذه المعطيات أوردتها مجموعة من الصحف الإيطالية الشهيرة، على رأسها "لاغازيتا ديلو سبورت"، والتي عادت لتضفي الغموض والتساؤلات على مستقبل الدولي المغربي، خاصة بعد إبداء مسؤولي اليوفي استعدادهم للتخلي عنه مقابل استعادة بونوتشي. 


وكان المغربي قد سافر مع فريق السيدة العجوز إلى الولايات المتحدة الأمريكية، من أجل الاستعداد للاستحقاقات القادمة للموسم الكروي المقبل، عن طريق خوض بعض المباريات الودية.

أخبار ذات صلة