مورينيو لا يخفي قلقه: "فترة الإعداد سيئة جدا" - El botola - البطولة

مورينيو لا يخفي قلقه: "فترة الإعداد سيئة جدا"

وكالات: رويترز
19 يوليوز 2018على الساعة19:16

يشعر مدرب ، بالقلق من غياب لاعبين بارزين عن معسكر الفريق التدريبي في الولايات المتحدة، قائلا إن الموقف ”سيء جدا“ قبل انطلاق .


ويغيب عن يونايتد عدة لاعبين شاركوا في ، ومن بينهم الفرنسي والبلجيكيان و والإنجليزيان جيسي لينجارد وماركوس راشفورد، لخضوعهم لفترة راحة بعد بطولة مرهقة.


كما يغيب التشيلي عن جولة يونايتد في الولايات المتحدة بسبب مشكلة تتعلق بتأشيرة الدخول، إلا أنه تمكن من الحصول عليها، وتم حل المشكلة.


وأبلغ مورينيو الصحفيين: ”فترة الإعداد سيئة جدا، الشيء الإيجابي الوحيد هو اللاعبين الصغار الذين حصلوا على فرصة رائعة للتدريب معنا“.


وأضاف: ”أنا قلق لأنني لا أقوم بتدريب الجميع، وسأبدأ الدوري بدون العديد من اللاعبين، لكن إذا كان هذا هو الحال، سيكون علينا محاولة استخراج أفضل ما عند اللاعبين الذين نملكهم“.


وسيخوض يونايتد مباراتين وديتين أولهما ضد كلوب أمريكا المكسيكي يوم الجمعة قبل مشاركته في كأس الأبطال الدولية الأسبوع القادم حيث يواجه غريمه المحلي ليفربول وريال مدريد بطل أوروبا وميلانو الإيطالي.


كما يخوض يونايتد مباراة ودية ضد بايرن ميونيخ بطل ألمانيا في الخامس من أغسطس آب قبل خمسة أيام على انطلاق مشواره في الدوري أمام ليستر سيتي.