زياش يَحْتَمِي بأياكس بَعْدَ انْعِدَام العُروض الرَّسمية - El botola - البطولة

حكيم زياش

زياش يَحْتَمِي بأياكس بَعْدَ انْعِدَام العُروض الرَّسمية

أيوب رفيق (البطولة)
16 يوليوز 2018على الساعة15:50

أيوب رفيق (البطولة)

عَادَ المغربي إلى التشبُّث بِصِلَته مع ناديه ، بعدما ألمَحَ، في وقتٍ سابقٍ، إلى رغبته في تغيير الأجواء، والبحث عن تحدٍّ جديد، لكن دون أن يُساهم ذلك في جذب اهتمام جدي من أندية أوروبية لطالما ارتبط إسمه بها، على غرار و


اللاعب الذي يخوض تداريبه مع فريق العاصمة، للأسبوع الثاني، قال في حديث إلى مجلة "NOS" الهولندية، إنه "سعيد بالعودة إلى أياكس مجدداً، ومن المُمتع ممارسة كرة القدم من جديد"، مُستطرداً: "لقد عبَّرت فقط عن مسعاي، لم أتوقَّع الأشياء إطلاقاً". 


وشدَّد المتحدث نفسه على أنه "سيعطي كل ما لديه لأياكس أمستردام"، وأنه "مركز بشكل كامل على مسيرته رفقة فريقه"، قبل أن يسترسل في حديثه قائلاً: "سنبذل كل ما لدينا لنكسب رهان التأهل إلى دوري أبطال أوروبا".


ولم يجد زياش بُدّاً من الانتظام في تداريب ناديه الهولندي، بدايةً من الأسبوع الفارط، لمّا انعدمت العروض الرسمية والجادة للاستفادة من خدماته، رغم أن اللاعب كان مُرشَّحاً، وفق وسائل الإعلام الدولية، للانضمام إلى دوري أوروبي جديد. 


وكان صاحب الـ25 سنة قد ظَهَر بوجه شبه شاحب مع في 2018 بروسيا، وهو ما أثَّر، على الأرجح، على صورته في سوق الانتقالات، وقلَّص من قيمته في بورصة اللاعبين.

أخبار ذات صلة