"بَصيصُ أملٍِ" يحذُو مدرب أياكس لبقاء حكيم زياش - El botola - البطولة

حكيم زياش

"بَصيصُ أملٍِ" يحذُو مدرب أياكس لبقاء حكيم زياش

أيوب رفيق (البطولة)
14 يوليوز 2018على الساعة17:20

أيوب رفيق (البطولة)

بَداَ المدير الفني لنادي ، إيريك دين هاغ، مُتشبِّثاً ببصيص الأمل في الاحتفاظ بخدمات المغربي ، ما دام الفريق الهولندي لازال لم يتوصَّل بعرضٍ جاد ومُقنع للتخلي عن صاحب الـ25 سنة، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 


وأكد دين هاغ، أن زياش "لازال مع الفريق لحدود الآن"، مُعْتَرِفاً في الوقت ذاته، بأن "كل شيء ممكن لغاية الـ31 من شهر غشت المقبل"، في إشارة إلى الإمكانية القائمة لانتقال اللاعب إلى فريق جديد، ومُغادرة أسوار نادي العاصمة. 


واتَّخذَ مُستقبل صانع الألعاب المغربي مُنْعَرجاً جديداً، لمَّا جرى استبعاده من قائمة اهتمام نادي الإيطالي، وفقا لما كشفه مديره الرياضي، "مونتشي"، والذي كان مُتحمِّساً، في وقت سابقٍ، للظفر بتوقيع لاعب أياكس. 


ومن المُحْتمَل أن يكون الوَجْهُ "الشَّاحبُ" الذي ظَهَره به زياش، في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، قد جعل العديد من الأندية تتراجعُ وتعَدل عن فكرة انتدابه، رغم العروض الجميلة التي لطالمَا نسَجَها مع فريقه الهولندي. 


هذا وتصل القيمة المالية لزياش إلى حوالي 25 مليون يورو، بعدما ضمَّه أياكس أمستردام، قبل موسميْن، بـ11.5 مليون يورو، قادماً من ، في ثاني أغلى صفقة ضمن تاريخ الفريق الهولندي. 


وكان اللاعب قد عَادَ إلى تداريب أياكس، يوم الإثنين المنصرم، وهو ما منح بارِقةَ أملٍ لعشاق الفريق الذين يرغبون في بقاء الدولي المغربي، وأضفى المزيد من الشكوك على رحيله الوشيك عن قلعة "أرينا أمستردام".

أخبار ذات صلة