داليتش: "نحن سنلعب وسنحاول الفوز والله هو من سيحدد" - Elbotola - البطولة

داليتش: "نحن سنلعب وسنحاول الفوز والله هو من سيحدد"

هيئة التحرير
14 يوليوز 2018على الساعة14:00

قال مدرب ، زلاتكو داليتش، أن خوض فريقه لـ 3 أشواط إضافية في الأدوار الإقصائية، واستفادته من يوم راحة أقل من ، كلها أمور ليست مهمة، ولن تؤثر على لاعبيه قبل نهائي .


ويخوض "الكروات" غدا الأحد، أول نهائي لهم في المونديال، حيث تنتظرهم مباراة قوية أمام "ديوك" فرنسا، غدا الأحد (15:00 بتوقيت غرينيتش)، على ملعب لوزنيكي بالعاصمة الروسية موسكو.


وعقد داليتش ندوة صحافية اليوم السبت، عشية نهائية المونديال، وقال: "صحيح أننا لعبنا مباراة أكثر من فرسنا، وخضنا الأشواط الإضافية 3 مرات، واستفدنا من يوم راحة أقل من فرنسا. لكن كل هذه الأشياء لا تهم قبل نهائي كأس العالم. ننسى كل شيء، ونخرج لتقديم كل شيء والفوز بالمباراة".


وعن علاقته باللاعبين، قال زلاتكو: "كلهم يحترمونني. لدي ثقة عمياء فيهم، وهم أيضا. أريد أن أكون صديقهم وأحاول الاقتراب منهم، رغم أنه من الواضح أنني أنا هو المدرب، وأنا المسؤول عن القرارات".


أما فيما يخص فشل كرواتيا في الفوز على فرنسا: "الإحصائيات موجودة للنظر إليها، إنه نهائي بين منتخبين ولا يهم ما حدث في الماضي... سنخوض المباراة بهدف الاستمتاع وتقديم أفضل ما لدينا ومحاولة تحقيق الانتصار، وفي النهاية الله هو من سيحدد من سيفوز".