لجنة الأخلاقيات تُصدر بلاغاً جديداً - El botola - البطولة

لجنة الأخلاقيات تُصدر بلاغاً جديداً

(البطولة)
11 يوليوز 2018على الساعة10:26

أصدرت لجنة الأخلاقيات التابعة بلاغاً جديداً، قرّرت من خلاله توقيف رباب عيلال الكاتبة الإدارية للنادي البلدي النسوي لكرة القدم العيون، و حفظ العديد من القضايا.


و فيما يلي القرارات المُصدرة:


• توقيف السيدة الرباب عيلال، الكاتبة الإدارية للنادي البلدي النسوي لكرة القدم العيون، لمدة سنة نافذة عن مزاولة أي نشاط كروي، لما قامت به من سب وقدف ومحاولة العنف قبل وأثناء المباراة التي جمعت بين فريقها ونادي الجيش الملكي، يوم 5 ماي 2018 بملعب سيدينا بلخير بمدينة أكادير، مع تهديدها للاعبات نادي الجيش الملكي بمنعهن من مغادرة الملعب. مع حفظ القضية في حق السيدة خديجة إيلا، أمينة مال والرئيسة المنتدبة للنادي البلدي النسوي لكرة القدم العيون، لعدم وجود الأدلة.


• حفظ القضية التي رفعها فريق اتحاد طنجة ضد نادي اولمبيك خريبكة، لعدم وجود أدلة الإثبات بما جاء في الشكاية التي رفعها بخصوص تعرض لاعبه ثيون أسينو لهتافات عنصرية من طرف جماهير فريق أولمبيك خريبكة.


• حفظ القضية التي رفعها كل من فريقي شباب أصيلا ونادي أمل الحاجب ضد كل من فريقي وداد جيفنتد طنجة ونادي نهضة تاوريرت لعدم وجود الأدلة.


• حفظ القضية التي رفعها نادي الاتحاد الرياضي لأيت ملول ضد كل من فريقي نجم الشباب البيضاوي واتحاد تمارة لعدم وجود الأدلة.