هدف الشاذلي هو تاسع هدف يسجل في الوقت بدل الضائع خلال مونديال 2018 - El botola - البطولة

هدف الشاذلي هو تاسع هدف يسجل في الوقت بدل الضائع خلال مونديال 2018

وكالات: د.ب.أ
03 يوليوز 2018على الساعة19:13

سجل البديل ناصر الشاذلي هدف الفوز القاتل لصالح أمام ، في مباراة دور الستة عشر من منافسات بطولة بروسيا، والتي انتهت بفوز «الشياطين الحمر» بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليكون تاسع هدف حاسم يسجل في الوقت القاتل لمباراة خلال المونديال الحالي.


وتجدر الإشارة إلى أن آخر خمس نسخ من كأس العالم شهدت إجمالي عشرة أهداف حاسمة في الثواني الأخيرة  ومنها أربعة في مونديال 2014 بالبرازيل وحده، وفيما يلي الأهداف التسعة الحاسمة والتي جاءت بعد الدقيقة 90 خلال المونديال الروسي حتى الآن :


-في دور الستة عشر ، سجل ناصر الشاذلي هدف الفوز 3-2 للمنتخب البلجيكي على نظيره الياباني في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع.


-في دور المجموعات، سجل كيم يونج جون هدف التقدم 1-0 أمام في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع، والذي حسم المجموعة، ثم أضاف زميله سون ىهيونج مين الهدف الثاني في الدقيقة السادسة.


-في دور المجموعات، سجل إيفان بيريسيتش هدف الفوز في شباك نظيره في الدقيقة 90، في المباراة التي انتهت بنتيجة 2-1.


-في دور المجموعات، سجل سالم الدوسري هدف الفوز 2-1 في شباك نظيره في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع.


-في دور المجموعات، سجل هدف الفوز في شباك نظيره في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع، في المباراة التي انتهت 2-1.


-في دور المجموعات، سجل شيردان شاكيري هدف الفوز 2-1 في شباك نظيره في الدقيقة 90 .


-في دور المجموعات، سجل هدف التقدم الأول في شباك نظيره في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع، قبل أن يضيف نيمار الهدف الثاني للبرازيل.


-في دور المجموعات، سجل هدف الفوز 2-1 في شباك نظيره في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع.


-في دور المجموعات، فاز على نظيره بهدف دون رد، وسجل المغربي عزيز بوحدوز الهدف بالخطأ في مرمى منتخب بلاده في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع.