كوكي: حزين بعد الإقصاء وحزين لأن إنييستا سيعتزل - El botola - البطولة

كوكي: حزين بعد الإقصاء وحزين لأن إنييستا سيعتزل

آس آرابيا
01 يوليوز 2018على الساعة22:20

تحدث لاعب وسط كوكي، عن إقالة واعتزال اللعب دوليًا وعن إهداره ركلة جزاء، في تصريحات له عقب المباراة التي جمعت منتخب بلاده إسبانيا أمام مستضيف البطولة والتي انتهت بركلات الترجيح لصالح روسيا وتم إقصاء حامل لقب 2010 من دور ثمن النهائي.


وصرح كوكي حول إقصاء منتخب بلاده: "لم نتوقع هذه الهزيمة، ولعبنا بشكل جيد، ولم نستحق هذا الإقصاء، ولكن ركلات الترجيح تعتمد بشكل كبير على الحظ، ولم يكن لدينا هذا الحظ اليوم، ولا أراها أسوأ مباراة، لقد كنا مسيطرين على اللعب طوال المباراة، ولكن كان الـ 11 لاعبًا روسيًا داخل منطقتهم وصعبوا علينا إحراز هدف، وأنا وزملائي في المنتخب فعلنا كل ما في وسعنا".


وقال حول استمرار المدرب الحالي لمنتخب لا روخا فرناندو هييرو: "لا أعرف هل سيستمر هييرو مع المنتخب أو سيأتي مدرب جديد بأسلوب آخر، ولكن المنتخب دائما ما يفضل الأسلوب الحالي المتبع، وحققنا به العديد من النجاحات، وبشكل شخصي أفضل أسلوب هييرو".


وعن اعتزال أندريس إنييستا العب دوليًا، قال: "أنا حزين بقرار إنييستا بالاعتزال اللعب مع المنتخب، وحزين أيضا أننا لم نتمكن من العبور إلى ربع النهائي".


وأضاف حول رأيه بإقالة لوبيتيجي قبل انطلاق المونديال بيومين: "في الحقيقة لم يغير هذا القرار شيئًا في المنتخب، كنا نعرف أن أمامنا مونديال وأن علينا أن نفعل كل ما في وسعنا، لقد رحل القائد لوبيتيجي وأتي فيرناندو هييرو الذي قام بأفضل ما لديه، واللاعبين أيضا حاولوا تقديم كل ما في وسعهم من أجل المنتخب".


واختتم: "لو هناك أحد يشعر بالإهانة بسبب ما قدمناه في المونديال، أريد أن أقول له إننا حاولنا تقديم كل شيء للمنتخب، وفي كرة القدم هناك لحظات تكون الأمور جيدة ولحظات أخرى تكون الأمور سيئة، ونحن في حالة حزن بسبب الهزيمة".