علي معلول: أنا أفضل ظهير أيسر في أفريقيا - El botola - البطولة

.

علي معلول: أنا أفضل ظهير أيسر في أفريقيا

هيئة التحرير
30 يونيو 2018على الساعة22:56

دافع الظهير الأيسر ، ، عن نفسه إزاء الانتقادات التي تعرض لها، بعد مشاركته مع "نسور قرطاج" في نهائيات ، مؤكداً أن البعض حاول استغلال تدني مستواه للنيل منه، وتناسوا أنه بالأرقام لايزال أفضل لاعب في مركزه في القارة السمراء.


وظهر معلول بعيداً عن مستواه مع المنتخب التونسي في المونديال لا سيما في مباراة بلجيكا التي انتهت بخسارة تونس بخمسة أهداف لهدفين، ما عرضه لنقد كبير من الجماهير التونسية.


وقال معلول باللهجة التونسية في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية عبر "انستجرام": "خممت برشا قبل ما نهبط الكلام هذا أما بعد الحملة الكبيرة يلي صارت عليّ، قلت توضيح صغير باش نفهم برشا ناس".


وأضاف لاعب الأهلي المصري: "صحيح خروجنا من كاس العالم كان صعيب علينا الناس الكل و صحيح أنا ما كنتش في أحسن مستوايا و غلطت أغلاط نتحمّل مسؤولياتي فيهم و نلوم كان روحي عليهم اما فما برشا ناس استغلت الحاجة هاذي و حبت تركب على الأحداث وهما ما عندهم حتى فكرة على كرة القدم وحبت تعمل ال buzz على حسابي".


وأتم : "حبيت انفكرهم خاطر الذاكرة متاعهم صغيرة و قصيرة برشا يلي أنا قدمت مقابلات كبيرة مع المنتخب من اول ما لعبت.اما الناس يلي تسب فيا و في عائلتي و حاجات غريبة اكثر من هذا الكل حبيت نفكرهم راهو الملاعبي لازمو النقد اما مش سبان عائلات و نحب زادة نشكر الناس يلي وقفت معايا و يلي بالحق تعرف قيمة علي معلول.اخر القول علي معلول أحسن ظهير ايسر في افريقيا و هذا مش كلامي أنا الأرقام الكل تقول هذا و ان شاء الله نقعد ديما هكا.تحيا تونس".