لوف بكل جرأة: "لا نستحق التأهل للثمن... أحتاج لساعات للحديث عن مستقبلي" - El botola - البطولة

لوف بكل جرأة: "لا نستحق التأهل للثمن... أحتاج لساعات للحديث عن مستقبلي"

هيئة التحرير
27 يونيو 2018على الساعة20:35

بكل جرأة، خرج جواكيم لوف، وأكد أن منتخب بلاده ، لم يكن يستحق التأهل لثمن نهائي ، مشيرا في نفس الوقت، أنه يشعر بخيبة أمل كبيرة.


وخسرت ألمانيا أمام جمهورية كوريا (2-0)، لتُودع بذلك المونديال من دور المجموعات، لتتأكد "لعنة البطل"، التي طاردت 5 منتخبات قبل "المانشافت".


وعقب خروج ألمانيا، صرح لوف قائلا: "أعتقد أننا لم نحضر بشكل جيد للمونديال، وجئنا بهدف الدفاع عن اللقب، وكسر لعنة البطل. لكن لم ننجح في تقديم كرتنا. لماذا؟ لا أعلم، علينا تحليل الأمور. منذ 2006 ونحن نلعب بشكل جيد، لكن هذه المرة فشلنا، وعلينا تقبل الأمر".


وأضاف بكل روح رياضية: "علينا أن نهنئ خصومنا. أما نحن، فلا نستحق الفوز باللقب، ولا حتى التأهل لدور الثمن. لم نخرج لأننا كنا نريد ذلك، بل لأننا لم نستغل الفرص التي أتيحت لنا. بعد الدقيقة 60' أو 70'، عندما علمنا أن السويد متقدمة، وكان علينا التسجيل، دخلنا في ضغط كبير".


من جانب آخر، قال جواكيم أنه ليس الوقت المناسب للحديث عن مستقبله: "لا أستطيع أن أقول شيئا عن مستقبلي، أنا بحاجة إلى للقليل من الساعات على الأقل. سيتعين علينا التحدث بهدوء (مع الاتحاد)، لكن كل ما سأقوله الآن فهو سابق لأوانه. لا أستطيع إلا أن أقول إنني أشعر بخيبة أمل".


ورفض لوف، القول بأن هذا الإقصاء سيجعل ألمانيا تدخل في مرحلة فراغ: "لا أعتقد ذلك. حتى وقت قريب، كنا الأكثر انتظامًا، وننتهي دائماً في المراكز الأربعة الأولى أو نرفع الألقاب، مثل كأس العالم 2014 وكأس القارات 2017... هذا شيء حدث للعديد من المنتخبات".