فيصل فجر: "كنت أحلم بأن أصبح مثل حجي.. وهذا هو راموس الخاص بالمغرب" - El botola - البطولة

اللاعب المغربي فيصل فجر

فيصل فجر: "كنت أحلم بأن أصبح مثل حجي.. وهذا هو راموس الخاص بالمغرب"

عادل الداودي - البطولة
25 يونيو 2018على الساعة14:39

أجرى الدولي ، ، مقابلة مطولة مع صحيفة "إل موندو" الإسبانية، حيث استعاد ذكريات مونديال 1998، وقارنها بمشوار "أسود الأطلس" في .


واستهل فجر حديثه قائلاً "كنت مشجعاً في 98. بكيت أمام التلفاز بعد إقصاء المغرب رغم فوزه على إسكتلندا. يمكنني تذكر أسماء اللاعبين الـ23... كنت أُسجل المباريات على شرائط الفيديو، وكان حلمي هو أن أصبح مثل مصطفى حجي"


وقال عن اختياره للمغرب رغم ولادته بفرنسا "أحترم بنزيمة وزيدان اللذان لعبا لفرنسا، لكنني دائماً ما كنت واضحاً في اختياري للمغرب"

أما عن رأيه في قائد المنتخب مهدي ، أوضح قائلاً "إنه قائد بدون منازع. بنعطية بمثابة سيرخيو راموس في منتخب المغرب، ولا أقول هذا لمجاملته. لديه وزن ثقيل في الفريق"


كما كشف عن محادثته مع بنعطية "قال لي أنه حاول إخراج الكرة في مباراة يوفنتوس وريال مدريد في البيرنابيو. لم يلمس اللاعب لكن اللعبة صعبة جداً على الحكم. لو كنت مكان لوكاس فاسكيز، لقمت بنفس الشيء، السقوط على الملعب، وأعتقد أن بنعطية كان منزعجاً جداً بعد المباراة"

ثم اختتم كلامه عن سيرخيو "وجوده مهم ورئيسي في تشكيلة إسبانيا. شارة القيادة ليست ديكوراً خاصاً، بل هي مسؤولية وتشريف. لديهم أيضاً بوسكيتس وإنييستا، لكن أنا مدريدي منذ الصغر، كما أشجع باريس سان جيرمان وخيتافي."

أخبار ذات صلة