مُناصِرُون غاضِبُون: "حَجِّي إذن على صَوابْ وكرِيستْيانو ماكِيتدرّبش عْلى المُوسِيقى.." - El botola - البطولة

مُناصِرُون غاضِبُون: "حَجِّي إذن على صَوابْ وكرِيستْيانو ماكِيتدرّبش عْلى المُوسِيقى.."

م.ع ـ البطولة
25 يونيو 2018على الساعة11:17

عبرت الجماهير المغربية، عبر مواقع التواصل الإجتماعي، عن إستيائها، بعد انتشار صورة لفيصل فجر، يستعمل هاتفه المحمول أثناء إحدى الحصص التدريبية قبل مواجهة .



وانتقد الأنصار عبر التعاليق الحادث، إذ أكد البعض أن التداريب تحتاج إلى تركيز، خاصة في بطولة بحجم الكأس العالمية، مضيفا البعض الآخر أن مثل هذه الأمور لا توجد في أكبر و أقوى المنتخبات على رأسها حامل اللقب المنتخب الألماني.



واعتبر آخرون ، أن كلام مصطفى حجي صحيح بالقول: "حجي كان على صواب حين طلب منهم مفارقة هواتفهم والإبتعاد عن عائلاتهم..الأمر الذي لم يتقبله البعض خاصة العميد بنعطية"، مؤكدين أن فجر لم يحترم قميص "الأسود"، ومثل هذه الأفعال تعتبر سببا رئيسيا في الخروج المبكر للنخبة الوطنية، بعد خسارتين أمام كل من البرتغال وإيران.



وفي سياق ذي صلة كان قد خرج طاقم الناخب الوطني هيرفي رونار، برسالة توضوحية، عبر الصفحة الرسمية للمساعد دافيد دوسي في "تويتر"، مؤكدا أن فجر استعل الهاتف بموافقة من المدرب، بهدف توفير الموسيقى أثناء الحركات الإحمائية، الأمر الذي لم ينهي موجة الإنتقادات بشكل نهائي، بعد استمرار بعض التعليقات السلبية كما سبق وأشارت "البطولة" في مواد سابقة.



أخبار ذات صلة