تحديد موعد التدريب الأخير لمصر في جمهورية الشيشان - El botola - البطولة

تحديد موعد التدريب الأخير لمصر في جمهورية الشيشان

محمود ماهر
22 يونيو 2018على الساعة20:44

محمود ماهر (البطولة / موسكو - روسيا)


تدرب المنتخب المصري الأول على الملعب الرئيسي بعاصمة جمهورية الشيشان “جروزني”، اليوم الجمعة، في تمام الساعة الخامسة عصرًا بالتوقيت المحلي، بعدما أدى الفريق صلاة الجمعة بمسجد “قلب الشيشان”.


وتواجد في التدريبات حارس مرمى الأهلي “محمد الشناوي” رغم شعوره بالإجهاد في تدريبات أمس الخميس، وتدرب أحمد حجازي بشكل فردي اليوم بداعي الإجهاد، وشاركه التدريب الفردي الظهير الأيمن “عمر جابر” الذي أصيب إصابة طفيفة في عضلة الفخذ يوم أمس.


ولم يعد يتبقى للمنتخب المصري في جمهورية الشيشان سوى ساعات معدودة، حيث ودع الفريق منافسات كأس العالم 2018، إثر خسارته أمام أوروجواي وروسيا في الجولتين الماضيتين، لتصبح مواجهته للسعودية في فولجوجراد يوم الاثنين المقبل ما هي إلا مباراة “تحصيل حاصل”.


وسيتدرب رفاق صلاح للمرة الأخيرة على ملعب “أحمد آرينا” في تمام الساعة 11 صباح يوم غد السبت، قبل الإقلاع بطائرة خاصة من جروزني إلى فولجوجراد، في حدود الساعة الثالثة عصرًا.


وتستغرق الرحلة من جروزني إلى فولجوجراد حوالي ساعة وربع الساعة، وسيتدرب الفراعنة بالمدينة التي شهدت سقوط الألمان على يد الروس في الحرب العالمية الثانية يومي السبت والأحد.

أخبار ذات صلة