الحضري: مباراة روسيا “حياة أو موت” وهناك مشكلة في الكرة الجديدة! - El botola - البطولة

الحضري: مباراة روسيا “حياة أو موت” وهناك مشكلة في الكرة الجديدة!

محمود ماهر (سان بيطرسبيرج)
18 يونيو 2018على الساعة17:54

محمود ماهر (البطولة / سان بطرسبيرج - روسيا)


اتفق الحارس المخضرم “عصام الحضري” مع أحد الصحفيين الذين وصفوا مباراة المنتخب المصري القادمة أمام نظيره الروسي في الجولة الثانية من مجموعات بـ “مباراة الحياة أو الموت”، خلال المؤتمر الذي عُقد مساء اليوم الاثنين، في قاعة مؤتمرات ملعب زينيت سان بطرسبيرج.


ويأمل عصام الحضري في أن تخدمه الظروف ويلعب لبضع دقائق في هذا المونديال، من أجل دخول موسوعة جينس للأرقام القياسية، كأكبر لاعب يتمكن من المشاركة في تاريخ كؤوس العالم.


وقال الحارس الذي تجاوز عامه الـ 45 “أكيد هي مباراة حياة أو موت..نحن سعداء كلاعبين وكجهاز فني وكشعب مصر بالتواجد في كأس العالم 2018، بعد غياب دام لـ 28 عامًا، لكننا وضعنا هدف لأنفسنا ونود تحقيقه في هذه البطولة”.


وأكد الحضري استعداد جميع اللاعبين من النواحي البدنية والنفسية لهذا اللقاء المرتقب الذي سيحضره ما يزيد عن خمسة آلاف مشجع مصري، قائلاً “كل زملائي في انتظار مباراة روسيا”.


وواصل حديثه “قدمنا مستوى ممتاز أمام أوروجواي، كرة القدم فيها توفيق وعدم توفيق، نحن على استعداد لروسيا، هذه هي مباراة الحسم، ولدينا قناعة تامة في إمكانية الفوز ومواصلة المنافسة على التأهل، أتمنى أن يكون التوفيق حليفنا، وننطلق في المونديال”.


وعن الكرة الجديدة للفيفا المستخدمة في المونديال، ختم حديثه “التقنيات الجديدة في تصنيع الكرات تُجبر حارس المرمى على بذل مجهود مضاعف لمواكبة سرعتها، كرة المونديال الحالية تُساعد اللاعب أكثر، وتَضر الحارس، أكيد هناك مشكلة واضحة في الكرة”.


ولم يحالف الحضري التوفيق في مباراة بلجيكا الودية باستقباله لهدفين يُسئل عنهما بصورة مباشرة خلال الشوط الأول، ما دفع كوبر لاخراجه في الشوط الثاني والدفع بحارس الأهلي “محمد الشناوي”.