وأخيرًا..كوبر يَقر بحقيقة “منتخب صلاح” قبل مباراة روسيا - El botola - البطولة

وأخيرًا..كوبر يَقر بحقيقة “منتخب صلاح” قبل مباراة روسيا

محمود ماهر (سان بطرسبيرج)
18 يونيو 2018على الساعة17:31

محمود ماهر (البطولة / سان بطرسبيرج - روسيا)


اعترف المدير الفني للمنتخب المصري “هيكتور كوبر” بالأهمية المطلقة لـ “محمد صلاح” من الناحية الفنية والنفسية على فريقه، في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الاثنين في ملعب بطرسبيرج للحديث مع وسائل الإعلام عن مباراة روسيا في الجولة الثانية من


وتصدى كوبر في العديد من اللقاءات الصحفية لفكرة “منتخب صلاح” بهدف كسب ثقة جميع اللاعبين وعدم التأثير عليهم بالسلب بتلك التصريحات، إلا أن حقيقة تأثير صلاح تجلت للجميع بعد غيابه للإصابة في الكتف خلال المباريات الودية والمباراة الأولى في المونديال أمام أوروجواي.


وقال هيكتور كوبر للصحفيين “محمد صلاح من أفضل 10 لاعبين حول العالم في الوقت الراهن، ولا يوجد أدنى شك في ذلك على الإطلاق، ويشرفني أنني أدربه في المنتخب المصري، أنا سعيد بالعمل معه منذ عدة سنوات”.


وأضاف “إلى جانب مهارات صلاح، هو شخص متواضع ومؤمن بروح الفريق الواحد، وهذا أهم شيء بالنسبة لي هذه الأيام. سبق وتحدثت إليكم عن مدى أهمية تواجده في التشكيل الأساسي لفريقي”.


وأشار “محمد صلاح أثبت أنه مهم في الأمتار الـ 25 الأخيرة من كل مباراة، لتمتعه بالسرعة واللياقة والتركيز والمهارات الخاصة، أظهر ذلك في مباريات ليفربول وروما والأندية الأخرى، وأنا أعتمد عليه في عملية الحسم مع كامل تقديري لكل لاعبي الفريق”.


وعن إمكانية مشاركة صلاح بعد إبقاءه على الدكة أثناء لقاء أوروجواي بملعب إيكاترينبرج، ختم “لا أستطيع أن أضمن مشاركته، لكنه سلاح مهم بالنسبة لنا، وعندما لا يكون في الفريق نشعر بغيابه ونحتاج دائمًا لإيجاد بدائل له للحصول على نفس قوة الهجوم في وجوده، نأمل أن يكون بحالة جيدة ويُشارك”.