مدرب إيران: المغرب "منتخب أوروبي" قوِي للغاية - El botola - البطولة

كارلوس أوروبي

مدرب إيران: المغرب "منتخب أوروبي" قوِي للغاية

أيوب رفيق (البطولة)
14 يونيو 2018على الساعة11:55

اعترف ، مدرب ، بقوة "أسود الأطلس" والقدرات المميزة التي يتمتَّع بها لاعبوه على المستطيل الأخضر، مُعتبراً أن يحمل جِينات أوروبية، ما دام أغلب أفراده قد وُلدوا وترعرعوا في القارة العجوز. 


وتحدَّث المدير الفني البرتغالي في تصريحات نقلتها مجلة "qg magazine"، بالقول: "المغرب الذي أَسْعَدُ بمواجهته أولاً هو من بين أفضل المنتخب الإفريقية في الوقت الحالي. إنه منتخب أوروبي لأن أغلب لاعبيه نشأوا في القارة الأوروبية، لديهم جينات الكرة الأوروبية، التي تُعتبر الأفضل في عالم المستديرة". 


وأضاف: "لديهم عقلية التدرب والاستعداد، المغرب منتخب قوي للغاية، لكننا سنبذل كل ما لدينا من أجل العبور إلى الدور الثاني للمسابقة لأول مرة في تاريخ إيران، ولن نُصغيَ لأي أحد سيقول بأن حظوظنا مُنعدمة للتأهل لثمن النهائي، حتى لو كنا سنقاتل من أجل 60 أو 70 كرة من أصل مئة في المقابلة". 


ويرى المتحدث نفسه أن المنتخبيْن البرتغالي والإسباني هُما المُرشَّحان المنطقيان لحجز بطاقة العبور إلى ثمن النهائي، مُستطرداً بالقول: "أول رد فعل لي بعد وقوعنا في هذه المجموعة، قلت (واااو)، إننh سنلعب مع أفضل المنتخبات". 


وسيلتقي المنتخب الإيراني بنظيره المغربي، يوم غد الجمعة، بمدينة سان بطرسبرغ، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية لنهائيات كأس العالم، في مقابلة يُراهن "أسود الأطلس" على الفوز بها وضمان نقاطها الثلاث.