مُحيط زياش يَرْسُمُ الملامِح الحَقِيقية لِشَخْصِيَتِهِ - El botola - البطولة

حكيم زياش

مُحيط زياش يَرْسُمُ الملامِح الحَقِيقية لِشَخْصِيَتِهِ

أيوب رفيق (البطولة)
13 يونيو 2018على الساعة21:19

حَاوَل بعض المُقرَّبين من ، نجم نادي ، رَسْمَ الملامح الحقيقية لشخصية الدولي المغربي، أمام "الأحكام الجاهزة" التي يُطلقها عليه بعض المتتبعين الذين لا يعرفون اللاعب عن قرب، ولم يحتكوا به شخصياً. 


وقال عزيز كالاح، بطل مغربي في رياضة "الكيك بوكسينغ"، وصديق مُقرَّب من زياش، في تصريح نقلته صحيفة "فوتبول بريمور" الهولندية: "إنه فتى رائع للغاية"، مُعتبراً إياه كذلك ذا شخصية دمثة الأخلاق، رغم التصريحات الجريئة التي يُدلي بها اللاعب لوسائل الإعلام.


"الأشخاص يرونه جادّاً وصارماً للغاية، لكنه الشخص الأكثر دُعابةً"، يتحدَّث عزيز دوفيقار، مدرب سابق لصانع الألعاب المغربي، مُستطرداً بالقول: "أحياناً يقولها لك مباشرةً، إنني أكرهك ولا يمكنني أن أكون إلى جانبك، إن ذلك يُعبِّر عن خِصال وصِفات واضحة ومباشرة".


اللاعب الذي يُثير اهتمام عدة أندية أوروبية، في الوقت الحالي، يُعْرَفُ بشخصيته الحادة وجرأته في تبني مواقف وآراء صريحة للغاية، وهو ما أظهره خلافه مع جماهير أياكس وكذلك فئة من الجماهير الهولندية التي عاتبته على اختيار "أسود الأطلس". 


ويستعد زياش للمشاركة في 2018 رفقة المنتخب الوطني، إذ يُراهن عليه الكثيرون لقيادة المغرب إلى المضي قدماً في المسابقة المونديالية، رغم صعوبة المهمة أمام خصوم من طينة إسبانيا.