رونالدو: لسنا ضمن المرشحين في المونديال .. ومجموعتنا صعبة للغاية - Elbotola - البطولة

كريستيانو رونالدو

رونالدو: لسنا ضمن المرشحين في المونديال .. ومجموعتنا صعبة للغاية

هيئة التحرير
07 يونيو 2018على الساعة15:58

أَقرَّ ، نجم نادي و، بأن هذا الأخير ليس مرشَّحاً للمنافسة على في روسيا، هذا الشهر، مُشدَّداً على ضرورة مناقشة كل مقابلة على حدة، والاحتفاظ بالأمل في إمكانية إحداث المفاجأة. 


وصرَّح أفضل لاعب في العالم في حديثٍ نقله موقع "سبورتس كيدا"، بالقول: "ما أستطيع ضمانه قبل كأس العالم هو تحلي اللاعبين والطاقم الفني بطموح كبير. ندري أننا لسنا مرشحين، ينبغي علينا أن نكون واقعيين، لكن لا شيء مستحيل في كرة القدم". 


وتابع: "أعتقد أنه علينا التفكير في كل مباراة على حدة، إن مقابلات المجموعة التي وقعنا فيها ستكون صعبة للغاية، لكن أرى أن مع هؤلاء اللاعبين ينبغي علينا التفكير في كل شيء كبير، إنني واثق من أننا سنعطي أفضل ما لدينا". 


"ما يمكنني قوله هو أننا سنفعل في روسيا مثل ما قمنا به في كأس أمم أوروبا 2016 بفرنسا، وهو القتال إلى أخر الأنفاس والاحتفاظ بالأمل، في كرة القدم كل شيء ممكن"، يتحدث القائد والنجم الأول للمنتخب البرتغالي. 


وأعرب كريستيانو عن فخره وسعادته بتمثيل منتخب بلاده في المحفل العالمي، بعد سنتيْن من قيادته نحو الظفر بلقب كأس أمم أوروبا بفرنسا، وهو ما يجعل البرتغال من المنتخبات الوازنة المشاركة في المونديال.