راموس: الفوز على ليفربول سيجعلنا "أساطير" - El botola - البطولة

قائد ريال مدريد سيرخيو راموس

راموس: الفوز على ليفربول سيجعلنا "أساطير"

إفي
22 ماي 2018على الساعة22:50

قال قائد الإسباني سيرجيو راموس اليوم إنهم أصبحوا "فريق العصر" بتتويجهم بلقبين متتاليين ، معتبرا أنه إذا فاز النادي الملكي على في نهائي البطولة السبت المقبل فإنهم هكذا سيصبحون "أساطير".


وأضاف راموس: "يجب أن يعرف الناس أننا فريق العصر وأننا نحطم أرقاما قياسيا، فريال مدريد لم يتوقف قط عن الإيمان بأن لقب دوري الأبطال ممكن".


وتابع: "فعلنا ما يجعلنا نستحق الوصول للنهائي، واجهنا خصوما أقوياء آمن الناس بهم أكثر منا وتركناهم خلفنا في الطريق، وسنحاول الدفاع عن اللقب وتحقيقه للمرة الثالثة على التوالي، وهو ما لم ينجح فيه أحد من قبل، لذلك سنصبح فريقا أسطوريا".


وتذكر راموس سنوات "لعنة ريال مدريد" في دوري الأبطال حينما ظل عاجزا عن عبور ثمن النهائي، واعتبر أن السر وراء النجاح حاليا هو استقرار النادي.


واستطرد اللاعب: "كل عام أشبه بعالم منفرد في ريال مدريد، في مواسمي الأولى كان هناك تغييرات كبيرة في المدربين بل وحتى في منصب الرئيس لذلك غاب الاستقرار".


وواصل: "حينما يعم الاستقرار في كل الأجواء تكون الأمور أكثر هدوءا، والفريق أثبت أنه لا وجود للغرور الفردي في غرفة الملابس، نحن واحد ونسير جميعا في نفس الاتجاه".


وعن ليفربول خصمه في النهائي قال راموس: "نعرفه جيدا، هو فريق عظيم وإن كان يجري الحديث دوما بصورة فردية عن فيرمينو وصلاح، ولكن أهم شيء هو أنهم يعرفون كيف ينافسون كفريق".


وأتم: "يقود ليفربول مدرب كبير مثل كلوب ونجح في الوصول بهم بعد 11 عاما لنهائي دوري الأبطال".