ريال مدريد نحو الفوز قبل البحث عن التأهل لنهائي دوري الأبطال - El botola - البطولة

ريال مدريد نحو الفوز قبل البحث عن التأهل لنهائي دوري الأبطال

عن موقع ريال مدريد
28 أبريل 2018على الساعة15:20

ثلاثة أيام فقط تبقت على مباراة الإياب في نصف النهائي . لا يمكن تجاهل موعد بتلك الأهمية ولذلك فإن أفضل طريقة للوصول إليه، هي على أجنحة الفوز ضد .


يخوض هذا المساء اللقاء قبل الأخير في  أمام جمهوره، وستكون المباراة الأخيرة ضد في غضون أسبوعين. سيحاول الفريق المدريديستا مواصلة أرقامه المتميزة في البرنابيو: هو الفريق الذي سجل أكبر عدد من الأهداف على أرضه في المسابقة (46 هدفاً) كما أنه لم يسجل أي هزيمة في نصفها الثاني (5 انتصارات وتعادلين).


لن يتمكن زيدان من الاستعانة بخدمات و اللذين أصيبا في المباراة في ميونخ، كما لن يتمكن من الاعتماد على ناتشو. أكد المدرب الفرنسي في المؤتمر الصحفي أمس انه لن يخاطر بأي لاعب ما لم يكن جاهزاً بنسبة 100% مؤكداً في الوقت نفسه على أهمية إنهاء الليغا بشكل جيد: "نريد إنهاء الليغا بأفضل شكل ممكن وفي أفضل مركز ممكن في الترتيب العام".


من جانبه وصل ليغانيس إلى رصيد 40 نقطة ليضمن بذلك بقاءه في دوري الأضواء. الآن، سيحاول رجال جاريتانو مواصلة حصد النقاط لاختتام الليغا في أفضل مركز ممكن. حقق الفريق المدريدي ثلاثة انتصارات، ثلاثة تعادلات ومني بـ11 هزيمة خارج قواعده. ستكون هذه المواجهة الرابعة في الليغا بين ريال مدريد وليغانيس، وفاز ريال مدريد في المباريات الثلاث الأخيرة.

طاغات متعلقة