الياميق يقارن بين جماهير الرجاء وجنوى.. ويتحدث عن حلم المونديال مع المغرب - El botola - البطولة

الياميق يقارن بين جماهير الرجاء وجنوى.. ويتحدث عن حلم المونديال مع المغرب

عادل الداودي - البطولة
11 ماي 2018على الساعة12:14

أجرى المدافع المغربي، جواد ، مقابلة مع إذاعة "RMC"، حيث عاد للحديث عن انتقاله إلى في الميركاتو الشتوي، إلى جانب مشاركته المحتملة مع في .


وصرح الياميق "أنا سعيد جداً هنا. كانت ستة أشهر مهمة بالنسبة لي. أنا فخور بالدفاع عن ألوان جنوى، النادي الأقدم والأعرق في إيطاليا. سأواصل العمل للتطور والوصول إلى أهداف مهمة"

وأضاف "قضيت ستة أشهر هنا، وبدأت باكتشاف المدينة وأشعر بحال أفضل. أنا فخور بالتواجد في جنوى، الفريق الذي كنت من محبيه. تفاجأت بالجمهور الكبير هنا، لكنني جئت من مدينة حيث الأنصار مشهورون في العالم بتشجيعهم الرائع (أنصار ). أعتقد أن هذا سيساعدني على العمل بشكل أفضل"


أما عن المنتخب المغربي، قال "بالتأكيد، دائماً ما أفكر فيه، لكن لازال أمامي مباراتين مع جنوى. اختفينا عن كأس العالم في 20 سنة الماضية، لكننا سنشارك الآن في أهم بطولة كروية بالعالم وأمامنا عمل كبير يجب القيام به"

وتوجه بكلمات رائعة في حق بنعطية قبل نهائي كأس إيطاليا "إنه بمثابة أخي"، وقال أنه يتوقع تسجيله لهدفٍ والفوز باللقب، وهذا ما حدث بالتحديد حين نجح المغربي بتوقيع ثنائية في شباك ميلان، وقيادة يوفنتوس لتحقيق كأس إيطاليا مجدداً.


ثم اختتم كلامه عن الأجواء داخل غرفة الملابس "هل هناك لاعب يُقدم النصائح؟ لا، لا يوجد لاعب محدد لأن الجميع يقدم النصح والمساعدة من أجل المجموعة."