محمد صلاح ضمن بدلاء الفرنسي أنطوان جريزمان! - البطولة

محمد صلاح ضمن بدلاء الفرنسي أنطوان جريزمان!

تقرير - محمود ماهر (القاهرة - البطولة)
03 أبريل 2018 على الساعة 20:29

وضعت إدارة نادي برشلونة متصدر لائحة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز «» على رأس اللاعبين المطلوبين في برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، حال أخفق النادي الكتالوني في ضم نجم أتلتيكو مدريد «أنطوان جريزمان».


وقد ينتقل جريزمان إلى شمال شرق إنجلترا خلال الأشهر القادمة لمُزاملة مواطنه «بول بوجبا» في مانشستر يونايتد، إذا ما عادت الأمور إلى مجراها الصحيح بين بوجبا والمدير الفني للشياطين الحمر «جوزيه مورينيو»، حيث أكد جريزمان في عدة مناسبات برغبته الملحة في اللعب جوار بوجبا في نادِ واحد.


وادعت صحيفة ديلي ستار البريطانية في عددها الصادر اليوم الثلاثاء أن إدارة برشلونة أدرجت اسم «محمد صلاح» في لائحة اللاعبين المطلوبين عقب انتهاء كأس العالم 2018.


وكشف نفس المصدر عن أن ليفربول ليس على استعداد للتفاوض بشأن انتقال صلاح إلى ريال مدريد أو برشلونة، لكن بعض المُقربين من اللاعب صاحب الـ 25 عامًا يعتقدون أنه على استعداد لخوض تجربة جديدة في الدوري الإسباني.


وكان محمد صلاح على مقربة من الانضمام لصفوف أتلتيكو مدريد عقب أول مواسمه مع روما، غير أنه فضل الانتظار لموسم آخر ومن ثم الانضمام لليفربول والذي أذهل العالم رفقته منذ بداية موسم 2018/2017، ما ساعده على قنص لقب أفضل لاعب أفريقي لعام 2017 من السنغالي «ساديو ماني».