لوف متفائل بخصوص جاهزية نوير للمشاركة في كأس العالم - El botola - البطولة

لوف متفائل بخصوص جاهزية نوير للمشاركة في كأس العالم

وكالات: أ.ف.ب
22 مارس 2018على الساعة22:44

أكد مدرب لكرة القدم، يواكيم لوف، اليوم الخميس، أنه متفائل بخصوص جاهزية حارس مرمى ، العملاق ، للمشاركة في نهائيات في روسيا الصيف المقبل.


وقال لوف عشية مباراة القمة الودية لأبطال العالم أمام في دوسلدورف، أن نوير لا يزال "ضمن الوقت المطلوب للعودة إلى الملاعب".


أضاف: "من المؤكد أنه سيعاود اللعب هذا الموسم، ولكن يتعين عليه مواصلة تعافيه من الإصابة خطوة خطوة، وألا يتعجل بالعودة. مبدئيا سيكون حاضرا في المونديال، أنا متفائل".


وتعرض نوير (31 عاما و74 مباراة دولية) لكسر في قدمه اليسرى في غشت الماضي بعد أسابيع من تعافيه من كسر في القدم عينها في أبريل خلال مواجهة الاسباني في ربع نهائي .


ويثير نوير الذي عاد الى التدريبات البدنية دون ان يخوض اي مباراة، المخاوف في ألمانيا بشأن عدم قدرته على خوض غمار المونديال، فهو لم يلعب مع المنتخب منذ أكتوبر 2016 ولم يخض سوى اربع مباريات مع بايرن منذ أبريل 2017.


وقال نوير "لا يجب أن أخاطر. فتعرضي لإصابة جديدة في العظم سيكون كارثة"، مشيرا الى انه يعرف أن فرصه بخوض غمار كأس العالم والمشاركة في دفاع ألمانيا عن لقبها، يعتمد على قدرته على اللعب مرة أخرى بأفضل مستوياته في الشهرين المقبلين، بعد ابتعاده لنحو عام تقريبا.