ما الّذي يجمع لاعب ريال مدريد بالمغرب ومواطنيه وثقافته؟ - El botola - البطولة

ما الّذي يجمع لاعب ريال مدريد بالمغرب ومواطنيه وثقافته؟

أيوب رفيق (البطولة)
11 مارس 2018على الساعة20:23

أيوب رفيق (البطولة)

تُجسِّد الزيارة التي يقوم بها الفرنسي ثيو هيرنانديز، ظهير ، إلى مدينة مراكش، في الوقت الحالي، مدى وثاقة العلاقة التي تربط صاحب العشرين ربيعاً بما يتعلق بالمغرب، سواء أماكن أو أشخاص أو حتى ثقافة المملكة وموروثها. 



الإسم الحامِلُ للجنسية الإسبانية كذلك، سبق له زيارة المدينة الحمراء، السنة الفارطة، وبالتحديد شهر فبراير المُنصرم، مُظهراً ذلك بصورةٍ أصدرها عبر حسابه الرسمي على الموقع الاجتماعي "أنستغرام"؛ إذ يبدو فيها إلى جانب أحد مُروِّضي الثعابين بساحة "جامع الفنا". 



علاوة على ذلك، يُعتبر ثيو أحد الأصدقاء المُقرَّبين للمغربي "العربي الحموشي"؛ وهو حلاق يتعامل مع عدة نجوم داخل نادي العاصمة الإسبانية، من قبيل كيلور نافاس، وقد سبق لـ"البطولة" مُحاورته، في وقت سابقٍ، كأحد المنابر الإعلامية الأولى التي ألقت الضوء عليه. 



كما يرتبط هيرنانديز بعلاقة يسودها التقدير والود بالمغربي ، الظهير الشاب للنادي الملكي؛ حيث تجده من المُعجبين الأوائل بالصور التي ينشرها لاعب "الأسود" في حسابه الرسمي على موقع "أنستغرام". 



وعمد لاعب ديبورتيفو ألافيس السابق إلى إصدار صورة أرفقها بتعليق "شوف شوف" الدَّارج، في معطى يؤكد تأثر اللاعب بما يتناقله مع حكيمي على الأرجح، بالنظر إلى قُربهما داخل القلعة البيضاء. 


ويفرض ثيو نفسه كواحد من الأظهرة الواعدة في الكرتيْن الإسبانية والفرنسية، في الوقت الذي تُشير فيه بعض التقارير الإعلامية إلى أنه ينوي تمثيل منتخب "الديوك"، بينما يُفضِّل شقيقه لوكاس، لاعب أتليتيكو مدريد، الدفاع عن ألوان "لاروخا".

طاغات متعلقة