ريال مدريد يخسر أمام إسبانيول في 93' - El botola - البطولة

من مباراة إسبانيول وريال مدريد في الليجا / عدسة: "لا ليغا"

ريال مدريد يخسر أمام إسبانيول في 93'

عادل الداودي - البطولة
27 فبراير 2018على الساعة20:51

استسلم  للهزيمة بهدف قاتل أمام مضيفه على ملعب لا كورنيا، لحساب الجولة الـ26 من ، ليتراجع خطوة للوراء في ملاحقة منافسيه في المقدمة.

وقرر المدرب الفرنسي زيدان استبعاد بعض الأسماء الأساسية كرونالدو ومودريتش وكروس، في الوقت الذي اعتمد فيه على لاعبين احتياطيين كحكيمي ويورنتي.


وسيطر النادي الملكي على معظم أوقات المباراة، حيث صنع بعض الفرص السانحة للتسجيل في الشوط الأول لكنه لم يتمكن من ترجمتها إلى أهداف، كما كان حال إسبانيول الذي اعتمد على المرتدات السريعة لمفاجأة الريال.


وانتهى النصف الأول من المواجهة بالتعادل السلبي، ما دفع زيدان لإجراء بعض التعديلات على تشكيلته خلال الشوط الثاني، بإشراك الفرنسي بنزيمة مكان إيسكو.

وازدادت خطورة إسبانيول في الدقائق الموالية حين أرسل كرة في العارضة، بالإضافة إلى تسديدات خطيرة تصدى لها الحارس كيلور نافاس، لتستمر النتيجة كما هي.


وتبادل الفريقان سلسلة من الهجمات الخطيرة مع انعدام الفاعلية، وازداد حماس إسبانيول مع اقتراب صافرة النهاية، وقد تمكن حقاً من خطف النقاط الثلاث بهدف قاتل سجله جيرارد في الدقيقة الثالثة بعد التسعين.


وبهذه الهزيمة المخيبة، قد يبتعد ريال مدريد عن المتصدر برشلونة بـ17 نقطة والأتلتيكو بـ10 نقاط في حال انتصار المنافسين في مبارياتهما لحساب الجولة 26.

أخبار ذات صلة