حكيم زياش .. آلةٌ لصُنْعِ التمريرات الحاسمة - El botola - البطولة

حكيم زياش

حكيم زياش .. آلةٌ لصُنْعِ التمريرات الحاسمة

أيوب رفيق (البطولة)
11 مارس 2018على الساعة18:51

أيوب رفيق (البطولة)

لا تكاد تمضي مباراة يُشارك فيها المغربي ، إلا ويتأكد أن نجم نادي مُدْمِنٌ على تزويد رِفاقه بالتمريرات الحاسمة، وبارع في نسج الفواصل المهارية التي تتجلَّى في كرات تنْسِفُ دفاعات الخصوم وتضع زملائه المُهاجمين أمام مهمة سهلة لزيارة الشِّباك.


اللاعب البالغ من العمر 24 سنة، لم يأتِ بجديد في مباراة اليوم أمام فريقه السابق هيرينفين؛ حيث أهدى تمريرتيْن حاسمتيْن، فهذا الوضع صار قاعدةً، أما الاستثناء فيُناقض ذلك، ويعني عدم ممارسته لهوايته المفضلة في الإمدادات الهجومية التي باتت مُسجَّلة بإسم زياش.



وتمكَّن النجم البارز من حيازة جائزة أفضل لاعب في اللقاء الذي آل لأياكس بأربعة أهداف لهدف، بفضل ما أظهره من نباهة في الجانب المُتعلق بالتمريرات الحاسمة، وكذلك إعطاء نفس جديد للتنشيط الهجومي لنادي العاصمة الهولندية.



هذا ويُعتبر الدولي المغربي أكثر اللاعبين صُنعاً للفرص في الدوري الهولندي بواقع 119، منذ موسم 2013/2014، كما أنه أفلح في إمضاء أكثر من عشر تمريرات حاسمة في الموسم الواحد في الأربع سنوات الأخيرة.


إلى ذلك، بإمكان العروض المُشرقة التي يُوقِّع عليها اللاعب أن تُضاعف عدد الأندية المُلتفتة إليه، والمُهتمة بخدماته، حتى تظفر بوده في الميركاتو الصيفي المقبل، والذي سيخوض فيه المغربي تجربة احترافية جديدة على الأرجح.

أخبار ذات صلة