الحدادي يكشف أين سيلعب إن لم يعد إلى برشلونة - El botola - البطولة

مهاجم برشلونة المعار لديبورتيفو ألافيس منير الحدادي

الحدادي يكشف أين سيلعب إن لم يعد إلى برشلونة

إفي
27 فبراير 2018على الساعة21:40

كشف منير الحدادي، مهاجم ، اليوم الثلاثاء، عن وجهته المقبلة، حال عدم عودته إلى الإسباني، في الصيف المقبل.


وأكد الحدادي أن النادي الباسكي هو خياره الأول لو لم يعد لبرشلونة مجددا الصيف المقبل بعد انتهاء إعارته، مشيرا إلى أن أي لاعب يتمنى اللعب مع البارسا إلا أن الأمر ليس بيده.


وأوضح اللاعب في تصريحات صحفية قبل يومين من مواجهة ليفانتي، أنه يشعر بـ"سعادة كبيرة" في مدينة فيتوريا، وأنه "يحب جماهير" الفريق، التي قال عنها إنه لم ير لها مثيلا طيلة مسيرته الرياضية.


كما أعرب صاحب الـ22 عاما عن قناعته بصحة اختيار اللعب لألافيس الصيف الماضي، وأكد أنه يشعر بـ"سعادة كبيرة" بتواجده في العاصمة الباسكية لأنه شعر بنضوج أكبر مع الفريق.


ويرى الحدادي أن أبيلاردو فرنانديز، المدير الفني، "يؤدي بشكل طيب جدا"، وأنه "منحه الثقة الكاملة" وسيحاول استغلال هذا الأمر.


وحول مباراة الفريق المقبلة في الجولة الـ26 لليجا، يوم الخميس أمام ليفانتي، أشار المهاجم ذو الأصول المغربية، إلى أنهم أمام "فرصة مواتية للتقدم في جدول الترتيب" ومحاولة حصد النقاط الثلاث.


وقال في هذا الصدد: "لقد تحسنا في كثير من الجوانب الدفاعية وجميع اللاعبين يؤدون بشكل جيد".


وشدد اللاعب المعار من البلاوجرانا على ضرورة الحذر في مثل هذه المباريات لأن المنافس يحتاج أيضا للنقاط الثلاث، بسبب موقفه في الجدول حيث يحتل المركز الـ17 برصيد 20 نقطة، ولا يفصله سوى نقطة وحيدة عن منطقة الهبوط.


وأقر منير، الذي رفض التطرق لإمكانية خوض مونديال روسيا الصيف المقبل مع المغرب، بأن بداية الموسم بالنسبة لهم لم تكن جيدة، ولكنه أكد أنهم تمكنوا من "تدارك الأمر" مع عدم ضرورة التراخي في المباريات المقبلة.