ألافيس يهزم برشلونة في قلب الكامب نو - El botola - البطولة

ألافيس يهزم برشلونة في قلب الكامب نو

عادل الداودي
10 شتنبر 2016على الساعة20:23

عادل الداودي - البطولة

فجّر ، الصاعد حديثاً إلى دوري الدرجة الأولى الإسبانية، مفاجأة ثقيلة بهزم في الكامب نو بهدفين لهدف لحساب الجولة الثالثة من .

 

ودخل برشلونة مباراة اليوم بتشكيلة مليئة بالأسماء الجديدة، كالمدافع الفرنسي لوكاس دين والإسباني باكو ألكاسير، حيث شاركا مكان جوردي ألبا ولويس سواريز بقرار من لويس إنريكي.

 

وغابت الفرص الواضحة للتسجيل عن أصحاب الأرض طيلة 45 دقيقة، بينما شكل دبورتيفو ألافيس الخطورة من خلال المرتدات، إذ استطاع تهديد مرمى سيليسين في مناسبتين، نجح في إحداها في معانقة الشباك عن طريق ديفيرسون في الدقيقة 39.

وانتهى الشوط الأول بتأخر برشلونة بهدف وتواضع أدائه في غياب أوراقه الهجومية الرابحة، لكن المدافع الفرنسي ماثيو تمكن من تعديل النتيجة بعد مرور دقيقتين على انطلاق الشوط الأول.

 

وأقحم لويس إنريكي الثلاثي إنييستا، ميسي وسواريز آملاً في قلب الطاولة وإجهاد حلم الخصم بالخروج بنتيجة جيدة من الكامب نو، لكن ما حدث كان على عكس التوقعات، إذ نجح الفريق الصاعد لليجا في التقدم مجدداً عن طريق إيباي جوميز في الدقيقة 64.

 

وظل الفريق الباسكي يُدافع عن مرماه باستماتة كبيرة رغم اكتمال الثلاثي الهجوم 'MSN'، لتتوالى الدقائق قبل أن يُطلق الحكم الصافرة معلناً عن تحقق المفاجأة بانهزام بطل الليجا في عقر داره.