هيريرا متفائل بالفوز على مانشستر سيتي في الديربي - El botola - البطولة

لاعب مانشستر يونايتد أندير هيريرا

هيريرا متفائل بالفوز على مانشستر سيتي في الديربي

رويترز
04 دجنبر 2017على الساعة12:41

قال أندير هيريرا، لاعب وسط ، الذي يستعد لمباراة القمة، أمام الجار المتصدر، إن فريقه يشعر بالتفاؤل قبل المواجهة، وإنه يقترب من قمة مستواه.


وحقق يونايتد، فوزه الرابع على التوالي في الدوري يوم السبت الماضي، عندما هزم آرسنال اللندني 3-1، بفضل أهداف جيسي لينجارد وأنطونيو فالنسيا، وتألق حارس المرمى ديفيد دي خيا.


وقال هيريرا، عبر موقع ناديه الرسمي على الإنترنت: "سنكون في أفضل حال قريبا جدا.. نحن في المركز الثاني ونسعى للوصول لصدارة القائمة".


وأضاف هيريرا: "حققنا نتيجة رائعة (أمام آرسنال) من خلال أداء هائل، ديفيد كان رائعا وكنا في غاية الدقة في الأداء في الشوط الأول، وخلقنا فرصتين في أول 15 دقيقة وأحرزنا هدفين."


وأردف: "جيسي في حالة تألق الآن، وكذلك بول بوجبا رغم تلقيه البطاقة الحمراء بكل أسف، روميلو لوكاكو لم يهز الشباك لكنه ساعدنا كثيرا، كما تألق المدافع فيكتور ليندلوف ولذا نحن متفائلون".


وعلى الجانب الآخر يقدم سيتي أداء مذهلا، وبالتأكيد سيسعى لتعزيز مسيرة انتصارته وتحقيق فوزه 21 على التوالي في كل المنافسات، كما يتفوق بفارق ثماني نقاط على يونايتد ملاحقه الأقرب في الدوري.


وسيلتقي يونايتد، في مباراته الأخيرة بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا مع سسكا موسكو الروسي غدا الثلاثاء، ويؤكد هيريرا أن فريقه يركز حاليا على ضمان التأهل لمرحلة خروج المهزوم، وليس على مواجهة الأحد المحلية.


وأشار هيريرا: "أنا لا أفكر في مباراة الأحد.. التركيز الآن منصب على مواجهة سسكا موسكو، لم نضمن بعد التأهل لدور 16.. لذا فنحن لا نفكر في مواجهة سيتي الآن".

أخبار ذات صلة