موراتا قد يطير إلى مانشستر يونايتد في هذا الموعد - El botola - البطولة

مهاجم ريال مدريد ألفارو موراتا

موراتا قد يطير إلى مانشستر يونايتد في هذا الموعد

عادل الداودي - البطولة
09 يونيو 2017على الساعة22:12

(البطولة)

أكدت تقارير إخبارية إسبانية وإنجليزية مساء الجمعة، أن أصبح قريباً جداً من الحصول على توقيع مهاجم ، ألفارو ، مقابل 73 مليون يورو، لكن الأنباء لاتزال متضاربة حول حسم الصفقة أو استمرار المفاوضات بين الناديين.


وأوضحت صحيفة ديلي تلجراف البريطانية أن مانشستر يونايتد على اتفاق تام مع اللاعب، بينما أكدت إذاعة أوندا سيرو الإسبانية وجود اتفاق نهائي بين النادي الإنجليزي وريال مدريد حول قيمة الصفقة، حيث أشارت أنها قد تتعدى 73 مليون يورو. 


وكان خوانما لوبيز، وكيل موراتا، قد وصل إلى مكاتب البيرنابيو اليوم الجمعة، حيث أبلغ فلورنتينو بيريز برغبة موكله في الانتقال إلى فريق آخر يلعب معه باستمرارية من أجل ضمان التواجد مع منتخب إسبانيا في كاس العالم 2018 بروسيا.


ومن جهته، لم تعارض إدارة ريال مدريد قرار موراتا بالرحيل، وردّت على وكيله بشكل إيجابي لكنه أصرّت على ضرورة تلقي عرض جيد من أجل تسريحه، وهو الأمر الذي يستعد مانشستر يونايتد للقيام به بطلب من مورينيو والذي أقنع باللاعب بالانضمام إليه.


وحسب إذاعة أوندا سيرو، فإن عرض مانشستر يونايتد وصل حقاً إلى مكاتب البيرنابيو اليوم، ومن المنتظر أن يسافر موراتا إلى إنجلترا يوم الإثنين للخضوع للفحوصات الطبية والتوقيع رسمياً للشياطين الحمر، بعقد يمتد لخمسة مواسم.


يُذكر أن تعاقد مانشستر يونايتد مع موراتا مقابل أكثر من 73 مليون يورو، يأتي من أجل تعويض رحيل السويدي، زلاتان إبراهيموفيتش، والذي قرر النادي عدم تجديد عقده المنتهي في يونيو.