أسينسيو: الإحتياط؟ عمري 21 سنة وهذه سوى البداية - El botola - البطولة

أسينسيو: الإحتياط؟ عمري 21 سنة وهذه سوى البداية

هيئة التحرير
20 نونبر 2017على الساعة20:45

أصبحت الصُحق المدريدية في الآونة الأخيرة، تطالب المدرب زين دين زيدان، بمنح اللاعب الشاب فرصته كاملة، ليظهر مهاراته، خصوصا بعد تراجع مستوى و.


إلا أن "زيزو" يرفض الاستجابة لما تكتبه الصحافة، وأكد عشية اليوم أنه هو المدرب، وهو من يقرر من سيلعب. كما أن أسينسيو غير منشغل بالرسمية في الوقت الحالي، همه الوحيد هو التواجد في القائمة.


وتحدث أسينسيو عشية اليوم إلى وسائل الإعلام، بمناسبة اللقاء الذي سيخوضه ريال مدريد يوم غد أمام أبويل نيقوسيا، وقال عن التأهل إلى دور الـ 16 من : "جئنا إلى هنا للفوز بالمباراة. كل مباراة في دوري الأبطال تدبرك على أن تقدم أفضل ما لديك. الفوز يكفينا لتحقيق التأهل".


أما عن وضعه الحالي، فإن موهبة الصعدة قال: "أحاول أن أعمل بجهد كبير، وأن أكون عنصرا مهما داخل الفريق. أريد أن أستغل قدر الإمكان الفرص التي يمنحها لي المدرب، سواء دخلت كرسمي، أو بقيت في دكة البدلاء... شخصيا أحب الضغط".


قبل أن يرد على الصحافة التي تحاول الضغط عليه، من أجل المطالبة بالرسمية: "موراتا؟ إنه وضع مختلف. لقد عاد إلى ريال مدريد، وهو يريد أن يلعب دورا مهما. أنا لاعب شاب، عمري 21 سنة، وما هذه إلا البداية. سوف أواصل العمل بجد، حتى أكون لاعبا مهما. أنا لا أقرأ ما يكتب في الجرائد، أنا بحاجة إليكم (الصحفيين) لكي تُخبروني بما يقال عني".