زيدان يوجه رسالة للاعبي ريال مدريد الشباب - El botola - البطولة

زيدان يوجه رسالة للاعبي ريال مدريد الشباب

هيئة التحرير
20 نونبر 2017على الساعة20:20

عاد المدرب الفرنسي زين دين زيدان، ليؤكد أنه هو من يُقرر من سيلعب، وذلك في رده على عدم منح فرصته كاملة، خصوصا في ظل تراجع مستوى و، كما وجه رسالة للاعبين الشباب في ريال مدريد.


وعقد "زيزو" ندوة صحفية اليوم الإثنين، على هامش المواجهة التي سيخوضها يوم غد، حين سيحُل ضيفا على في : "نحن ريال مدريد، ودائما الجماهير تطالب بالمزيد. كل لاعب يريد أن يلعب أكثر، وكل واحد يقوم بدور مهم، وأنا من يحدد من سيلعب. هذا عملي، وعلى كل لاعب أن يكون مستعدا حين يطلب منه اللعب".


واعترف زيدان أنه متفائل، رغم تراجع مستوى ريال مدريد بالمقارنة مع الموسم الماضي: "أنا دائما متفائل... أستمتع بالعمل الذي أقوم به، وهناك مهن أخرى ليست سهلة. سأبقى متفائلا مهما حدث. صحيح أن الوقت الذي نمر منه يقلق، لكنني لست قلقا".


أما عن منح الفرصة للاعبين الشباب، فقد رد زيدان قائلا: "أهم شيء بالنسبة لي، هو أن أتحدث معهم، وأن يعلموا أنهم هنا من أجل العمل. لازالوا صغار السن، وعليهم العمل".


وأضاف: "مثلا، أسينسيو حين جاء إلى الفريق لعب دقائق قليلة، والآن يلعب دقائق أكثر. نفس الشيء سيحدث مع سيبايوس. لديه مستقبل رائع، مثله مثل يورينتي والبقية. عليهم فقط اتباع المراحل، لأن كل لاعب أمامه مستقبل كبير في هذا الفريق".