مدرب المنتخب الإيفواري: "متحمسون 200%.. والضغط سيكون على المغاربة فقط" - El botola - البطولة

مدرب المنتخب الإيفواري: "متحمسون 200%.. والضغط سيكون على المغاربة فقط"

عادل الداودي - البطولة
07 نونبر 2017على الساعة17:11

عقد المدير الفني للمنتخب ، مارك ، ندوة صحافية اليوم الثلاثاء للحديث عن آخر المستجدات قبل مواجهة المنتخب في أبيدجان، لحساب الجولة الأخيرة من .


وبدأ العد العكسي للمباراة المصيرية بين منتخب الفيلة وأسود الأطلس لانتزاع بطاقة التأهل إلى المونديال، حيث يرى المدرب البلجيكي أن الضغط سيكون على المغاربة وليس على لاعبيه الذين يثقون في قدراتهم من أجل تحقيق الفوز.

وقال فيلموتس لوسائل الإعلام الإيفوارية: "الضغط سيكون على أسود الأطلس. أمامهم خيارات عديدة للتأهل، أما نحن، فأمامنا خيار واحد وهو الفوز. أحب أن تكون لدي فرصة واحدة وليس الكثير من الخيارات، ولهذا لا وجود لأي ضغوطات علينا"

وأضاف "نحن متحمسون 200%. لأول مرة، سنحظى بجميع اللاعبين بعودة ويلفريد زاها والبقية. لدينا القدرة الهجومية التي غابت عنّا في فترة ما.. ربما لم نتوفر على هذا الكم من اللاعبين الجاهزين منذ بداية التصفيات. الآن أصبح لدينا أسلحتنا الهجومية"


ثم اختتم كلامه عن المصابين "قمنا بالمعاينة الطبية وهناك لاعبان يعانيان من بعض المشاكل، وغداُ سنحصل على المزيد من الأخبار عنهما حتى لا نقوم بخطأ طبي مؤسف. الأمر يتعلق باللاعبان جوريس غرانيون وكودجيا."