مصدر جامعي لـ"البطولة": هذه حقيقة استدعاء تاعرابت للمنتخب - El botola - البطولة

مصدر جامعي لـ"البطولة": هذه حقيقة استدعاء تاعرابت للمنتخب

هيئة التحرير
07 نونبر 2017على الساعة15:24

أيوب رفيق (البطولة)

فنَّد مصدر مسؤول داخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم استدعاء ، جناح نادي ، للقائمة النهائية لـ"" التي تستعد لمواجهة ، يوم السبت المقبل، خِلافاً لما أورده الموقع الرسمي للفريق الإيطالي، والذي أشار إلى المناداة على صاحب 28 سنة من طرف الناخب الوطني، .


وأفاد المصدر الجامعي لـ"البطولة"، بأن تاعرابت كان يتواجد بالفعل ضمن القائمة الأولية للمنتخب الوطني، قبل بضعة أسابيع، قبل أن يتم إسقاطه منها في آخر المطاف، مُشدِّداً على أن اللائحة النهائية التي أعلنها "الثعلب" الفرنسي، قبل أسبوع، هي التي ستُسافر إلى الديار الإيفوارية.


وكانت بعض التكهُّنات تُشير إلى إمكانية ضم نجم جنوى إلى اللائحة النهائية لرفاق المهدي بنعطية، خاصة أن اللاعب أكد محادثاته المستمرة مع رونار، في ظل عودته إلى الواجهة في الموسم الجاري، بيد أن الفرنسي ارتأى في نهاية الأمر إرجاء المناداة على تاعرابت، حفاظا على المجموعة التي تبدو منسجمة ومتناغمة فيما بينها.


تجدر الإشارة إلى أن رجال رونار يتواجدون، في الوقت الحالي، في معسكر إعدادي بمدينة الصخيرات، ضواحي الرباط، تمهيداً لشد الرحال، يوم غد الأربعاء، نحو الكوت ديفوار، قصد خوض غمار المقابلة الحاسمة أمام المحليين، لحساب التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.