كريستيانو رونالدو يتصدر غلاف لعبة "فيفا 2018" - El botola - البطولة

كريستيانو رونالدو يتصدر غلاف لعبة "فيفا 2018"

إفي
29 شتنبر 2017على الساعة20:25

صدرت اليوم لعبة الفيديو الشهيرة (فيفا)، وعلى غلافها البرتغالي لاعب ، مع نظام جديد للحركة ومؤثرات بصرية أفضل وفريق (ألتيميت تيم) أقوى يسمح باللعب بأساطير هذه اللعبة.


واللعبة متوافرة في 50 دولة، وبـ19 لغة على منصات بلاي ستيشن 3 و4 وإكس بوكس وان و360 ونينتندو سويتش، لأول مرة، والحواسب، حسبما أعلنت شركة (إلكترونيك آرتس) المطورة للعبة في بيان.


ووضعت الشركة رهانها الأكبر على المؤثرات البصرية التي تسمح بمزيد من سرعة الاستجابة من قبل اللاعبين وانسيابية وقوة الحركة بما فيها المراوغات، فضلا عن إمكانية تحديد الإمكانات الخاصة باللاعبين.


وتمت الاستعانة بكريستيانو رونالدو كمثال حيث أجرى مرانا بمعامل تصوير (إي إيه كابشر) في مدريد لدراسة وقياس معدل تسارعه وقدراته وطريقة التسديد.


وقال ديفيد راتر نائب رئيس (إي إيه سبورتس) في بيان: "عندما تلعب (فيفا 2018) أعتقد أنك ستلحظ فورا مميزات محرك فروستبايت في جميع مراحل اللعب، يصبح مستوى التفاصيل واقعيا للغاية ما يمنح سهولة تحكم غير مسبوقة".


كما اهتمت (إي إيه) في النسخة الجديدة من اللعبة بعوامل أخرى مثل أجواء الملاعب واللحظات "الدرامية" في المباريات، فضلا عن عودة شخصية أليكس هانتر، وهي إحدى طرق اللعب وتمنح المستخدم إمكانية اللعب عن طريق تحوله للاعب محترف ناشئ.


وسيكون بوسع هانتر في (فيفا 2018) أن يرتدي قمصان أتلتيكو مدريد وباريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ ولوس أنجلوس جالاكسي، واللعب إلى جوار أسماء مثل أنطوان جريزمان وتييري هنري وديلي آلي وريو فرديناند.


بالمثل، يضم فريق (ألتيميت تيم) في اللعبة الجديدة لاعبين من أساطير كرة القدم مثل رونالدو نازاريو ومارادونا ورونالدينو وبيليه وآخرين.